القائمة الرئيسية

الصفحات

وزراة القوي العاملة تنفي وجود أي تقديمات جديد لمنحة العمالة الغير منظمة.

السلام عليكم  ورحمة اللة وبركاتة ........

وزراة القوي العاملة تنفي وجود تقديمات جديد لمنحة العمالة الغير منظمة ، أفادات ان التقديم لمنحة ال 500 جنية قد انتهي بالفعل ، ولا توجد أي تقديمات جديدة نهائيا ..


     
نفت  وزارة القوي العاملة المصرية  وجود اي  تقديمات جديد بخوصوص منحة العمالة الغير منتظمة وجاء ذلك ردا علي ترويج البعض لشاءعات علي مواقع التواصل الاجتماعي  تفيد بوجود فرصة اخري للتقديم للمنحة .
وأكدت الوزراة ان التقديم للمنحة  قد انتهي بالفعل ، كما أكدت أيضا ان الراوابط الي يتداولها البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي هي روابط مزيفة وغير تابعة للوزراة علي الاطلاق .

مصدر الخبر :http://www.manpower.gov.eg/news.html.

       كما أكدت الوزارة انة لا توجد اي وسيلة للاستعلام عن مدي احقيتك في منحة ال 500 جنية الا عن طريق رقم  الخط الساخن 142 الذي حددتة وزارة  الاتصالات.
واوضحت الوزراة ايضا ان صرف الدفعة  الثانية من منحة ال 500 جنية  سوف تبدأ خلال الفترة من 11 مايو من الشهر الجاري وحتي  يوم 14 من الشهر ذاتة في مكاتب البريد المختلفة منوها الي انة كل مستحق ستصلة رسالة نصية من رقم 2030 علي رقمة المسجل مسبقا اثناء عملية التقديم لهذة المنحة .
وسيتم ارسال الرسالة الي المستحقين قبل 24 ساعة من اليوم المحدد وذلك ليتسني للجميع الوقت الكافي حتي يتمكنوا من صرف المنحة بدون اي مشكلة . 
راجع هذا الرابط لمزيد من المعلومات عن طرق صرف الدفعة التانية : 

وطمأنت وزارة القوي العاملة المستحقين بان صرف الدفعة الثانية سيكون خلال الايام التي تم ذكرها بحول اللة تعالي وجاء ذلك وفقا لقرار اللجنة الوزارية التي تضم في عضويتها وزارات : القوي العاملة ، وزارة التخطيط ، وزارة التضامن الاجتماعي ، ووزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات وغيرها من الجهات المعنية الاخري .
      و أهابت وزارة القوي العاملة بالعمالة غير المنتظمة التي لم تتمكن من تقديم بيانتها خلال فترة التقديمات  عدم الانسياق وراء الشاءعات والمعلومات المغلوطة مشددة  علي انة اي بيان حكومي سيصدربخصوص هذة المنحة  سيتم الاعلان عنة بشكل فوري علي موقع الصفحة الرسمية لمجلس الوزاة  فضلا عن موقع وزارة القوي العاملة وصفحتها الرسمية .

في خدمتك - نحب أقرب اليك

في حال كان لديكم أي استفسار  ، أو طلب يمكنكم التواصل معنا عبر :
الصفحة الرسمية الخاصة بنا علي الفيسبوك  ( من هنا )
يمكنك التواصل الفوري المباشر  معنا عبر تطبيق التليجرام  (  من هنا )





***********************


***********************

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا صرفت اول مره عايز اعرف تاني مره امتا مع اني اتلصت ب 142 قالولي تحت الفحص ممكن افاده

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتو انا قدمت ومفيش حاجه جت وقدمت شكوي بقالي اسبوع وبرده مفيش حاجه جت انا بجد محتاجه المساعده

      حذف
  2. يعني مغيش اي تقديم جديد

    ردحذف
  3. لو سمحتو انا قدمت شكوي واتصلت علي الشكوي قالولي جاري يعني ايه هقبض ولا لاء

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع