القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : طريقة الاستعلام عن منحة ال 500 جنية لقبض الدفعة الرابعة من المنحة من موبايلك - في خدمتك

 هام جدا جدا  : خطوة بخطوة من موبايلك طريقة الاستعلام عن منحة ال 500 جنية للمستحقيين لقبض 500 جنية من منحة العمالة غير المنتظمة - في خدمتك

هام : طريقة الاستعلام عن منحة ال 500 جنية لقبض الدفعة الرابعة من المنحة من موبايلك - في خدمتك


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .......
في هذة المقالة سنوضح لحضراتكم طريقة الاستعلام عن منحة ال 500 جنية " منحة العمالة غير المنتظمة " خطوة بخطوة ، ويتم الاستعلام عن طريق الرابط الرسمي التابع لوزارة القوي العاملة المصرية .

تنوية هام : انتهت فترة تحديث البيانات الخاصة بمن حصلوا علي الدفعات الثلاثة الاولي من المنحة ، ولديهم الفيزا كارت ، وقد انتهت يوم الخميس الموافق 15 من شهر أكتوبر في تمام الساعة 12 ضهرا

ماذا يتم حاليا بعد انتهاء الفترة المحددة لتحديث البيانات :

يتم حاليا فحص وتدقيق لطلبات تحديث البيانات الخاصة بمن قبضوا الدفعات الثلاثة الاولي من المنحة ، ولديهم فعليا الفيزا كارت .
وتتم عملية الفحص والتدقيق من قبل اللجنات المعنية ، و بمجرد الانتهاء من عملية فحص وتدقيق البيانات ، سيتم ارسال رسالة من رقم 2030  للسادة المستحقين لصرف المنحة تخبرهم بموعد صرف المنحة .
وسيتم ان شاء اللة صرف المنحة من خلال الفيزا كارت من ماكينات الصراف الالي المختلفة .

طريقة الاستعلام عن المستحقيين لقبض منحة ال 500 جنية :


نحن في انتظار انتهاء عملية فحص وفلترة الطلبات المقدمة للحصول علي المنحة ، وستتم عملية الاستعلام عن المنحة من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة القوي العاملة المصرية .

طريقة الاستعلام خطوة  بخطوة :

  • يتم الدخول علي الموقع الرسمي للاستعلام  ( من هنا) ، حيث ستظهر لك واجة الموقع كما بالصورة التالية

هام : طريقة الاستعلام للمقبولين في منحة ال 500 جنية "منحة العمالة غير المنتظمة" ، وطريقة التسجيل الجديد في المنحة - في خدمتك

  • بعد ذلك ، قم بالنزول الي خر الصفحة لتصل الي مربع البحث ، حيث ستقوم بادخال رقم الطلب ، او الرقم القومي و رقم الهاتف المحمول الذي استخدمتة من قبل في عملية التسجيل .
  • ثم اضغط علي كلمة " بحث " ، وستظهر لك حالة الطلب الذي قمت بتقديمة من قبل .

تنوية هام جدا :

رابط الاستعلام حاليا معطل ، حيث تجري عملية صيانة علي الموقع ، وفور جاهزية الموقع لاستقبال طلبات الاستعلام ، سيتم ابلاغكم علي الفور هنا علي موقع  : " في خدمتك "
لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، ان كان لديكم أي استفسار أو طلب .






***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع