القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بخصوص قبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية " منحة العمالة غير المنتظمة " - في خدمتك

 هام جدا : أخر أخبار الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، والميعاد المتوقع لقبض الدفعة الرابعة ، وبعض النصائح الاخري الهامة - في خدمتك 

هام : بخصوص قبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية " منحة العمالة غير المنتظمة " - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...........
    في هذا المقالة سنوضح لحضراتكم أخر الاخبار الحصرية الخاصة بمنحة العمالة غير المنتظمة" منحة ال 500 جنية" ، وسبب التأخير في الاعلان عن موعد قبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية ، وكذلك الميعاد المتوقع لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية ، وبعض الامور الاخري الهامة التي تهم الجميع .

سبب تأخير تحديد موعد قبض الدفعة الرابعة من المنحة :

خلال تلك الأيام السايقة ، والتي تلت يوم الخميس الموافق 15 من شهر أكتوبر ، كانت هناك مرحلة مراجعة شاملة لطلبات التحديث والتي تقدم بها مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة للحصول علي الدفعات الاضافية من المنحة .
وتتم عملية الفحص والتدقيق من خلال موظفي وزارة القوي العاملة ، وبعض الجهات الأخري المعنية  لتحديد الفئات المستحقة لقبض الدفعات الاضافية من المنحة .
وتتم عملية الفحص والتدقيق لطلبات تحديث بيانات مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة والتي تم تخصيصها من قبل وزارة القوي العاملة المصرية لمساندة و دعم العمالة غير المنتظمة . 

ما الذي يحدث الأن بخصوص الدفعة الرابعة من المنحة :

قريبا جدا ، ستنتهي مرحلة فحص و تدقيق بيانات مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ، وكما تم الاعلان من قبل بأنة بعد انتهاء مرحلة فحص وتدقيق البيانات ، سيتم ارسال رسائل للسادة المستحقيين من رقم 2030 تخبرهم بموعد قبض الدفعة الرابعة من المنحة.
وكما يعلم الجميع بأن صرف الدفعة الرابعة سيتم من خلال الفيزا كارت التي تم تسليمها للمستحقيين خلال صرف الدفعة الاولي من المنحة .

هل هناك فئات مستبعدة من المنحة بعد عملية فحص وفلترة مستفيدي المنحة 

    الاشخاص المتوقع استبعادهم من المنحة ، والذين لا يعتبروا مطابقيين لمعايير صرف الدفعات الاضافية من المنحة ، لأن هذة المنحة مخصصة فقط لمن ليس لديهم مصدر دخل ثابت ، ويعملون يوما بيوم للحصول علي احتياجتهم الاساسية ، والذين لا يتقاضون معاش حكومي أو معاش خاص من الجمعيات الاهلية .

الاشخاص المتوقع استبعادهم من قبض الدفعات الاضافية :

  • من لديهم سجل تجاري
  • أصحاب المحلات التجارية
  • اًصحاب الحيازات الزراعية والعقارية الكبيرة
  • من يتقاضون معاشات كبيرة
  • من يحصلوا علي معاش تكافل و كرامة

الموعد المتوقع لصرف الدفعة الرابعة من المنحة :

سوف يتم ارسال رسالة للسادة المستحقيين من خلال رقم 2030 تخبرهم بموعد اضافة المنحة للفيزا كارت الخاصة بهم ، وفور انتهاء مرحلة تدقيق ومراجعة البيانات سوف يتم ارسال رسالة للسادة المستحقيين .
وسوف يتم اخباركم علي الفور هنا ، فور اعتماد القرار النهائي لتحديد موعد قبض الدفعة الرابعة من المنحة .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع