القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : بخصوص اضافة المواليد "الأبناء " علي بطاقة تموين رب الأسرة كل التفاصيل - في خدمتك

 هام جدا : بشأن انتشار شائعة اضافة المواليد " الاطفال / الأبناء " علي بطاقة تموين رب الأسرة ، وما مدي حقيقة هذا الأمر - في خدمتك

بيان هام : بخصوص اضافة المواليد " الأولاد " علي بطاقة تموين رب الأسرة  كل التفاصيل - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .......
في هذا الموضوع سوف يتم توضيح ما مدي صحة أو خطأ انتشار شائعة " اضافة الأطفال / الأبناء  علي بطاقة تموين رب الاسرة " ، بالاضافة الي انة سيتم مناقشة العديد من الامور و الاستفسسارات الهامة التي قد تخطر علي بالكم مثل : 
  • ما مدي صحة ما يتم تداولة من أخبار عن " اضافة المواليد / الابناء علي بطاقة التموين ؟
  • هل من الممكن اضافة طفل واحد فقط لبطاقة رب الاسرة ؟ 
  • أم يمكن اضافة أكثر من طفل معا في نفس التوقيت لبطاقة رب الاسرة ؟
  • وما هي معايير اضافة الابناء لبطاقة تموين رب الاسرة ؟

حقيقة اضافة الابناء علي بطاقة تموين رب الاسرة ؟

حتي تاريخ هذا اليوم الموافق 24 من شهر أكتوبر لعام 2020 ، لا يوجد أي بيان رسمي باضافة الابناء علي بطاقة تموين رب الاسرة ، ولا حتي موعد ثابت محدد لبدئ اضافة المواليد علي بطاقة التموين .
وما يتم تداولة علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن اضافة المواليد علي بطاقة التموين ما هو الا أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة ، ولا تنتمي للواقع بصلة .
وزارة التموين والتجارة الداخلية هي الجهة الحكومية الوحيدة التي لها سلطة تحديد موعد بدء اضافة الابناء الي بطاقة تموين رب الاسرة وذلك يتم بالتنسيق مع باقي الوزارت الاخري المعنية مثل وزارة المالية المصرية ، وزارة التضامن الاجتماعي ، رئاسة مجلس الوزراء .

طريقة اضافة المواليد في حال اعتماد قرار اضافة المواليد :

مستقبلا في حال اعتماد قرار اضافة الابناء علي بطاقة تموين رب الاسرة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية وباقي الجهات الاخري المعنية ، من الممكن أن تتم اضافة المواليد الكترونيا ، وفي حال تعذر التسجيل الالكتروني سيتم اضافة المواليد ورقيا من خلال مكاتب التموين .

كم عدد الابناء التي يمكن اضافتتهم لبطاقة التموين ؟

مستقبلا من المتوقع أن يتم اضافة الابناء "اضافة المواليد "  علي عدة مراحل وفقا للفئة العمرية ، وتاريخ الميلاد الخاص بالابناء علي سبيل المثال :
الابناء من سنة 15 سنة الي سن 13
الابناء من سن 12 سنة الي سن 10
الابناء من سن 9 سنوات الي سن 5 سنوات , وهكذا ....

تنوية هام جدا

كما تم التوضيح لحضراتكم ، حاليا لا توجد اضافة مواليد " الابناء " لبطاقة تموين رب الاسرة نهائيا ، وفي حال اعتماد قرار اضافة المواليد سيتم اخباركم علي الفور .

تنوية هام رقم "2"

تابعوا قناة موقع  " في خدمتك " علي اليوتيوب ، القناة ستهتم بتقديم شروحات هامة لحضراتكم تتعلق ببطاقات التموين ، وتحديث بيانات بطاقات التموين ، والتسجيل في المنح ، وغيرها من الامور الهامة جدا 
رابط قناة موقع"  في خدمتك " علي اليوتيوب :    ( اضغط هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع