القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : أخر أخبار منحة منظمة الاغذية العالمية " منحة فوري " لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة - في خدمتك

 هام جد وعاجل : أخر الاخبار  بخصوص منحة الأغذية العالمية " منحة فوري بقيمة 500 جنية " لدعم العمالة المتضررة من جراء انتشار وباء كوفيد - 19 في مصر - في خدمتك ....

هام : أخر أخبار منحة منظمة الاغذية العالمية " منحة فوري " لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...........
في هذا الموضوع ، نود توضيح اخر الاخبار المتعلقة بمنحة منظمة الغذاء العالمية والتي يعرفها البعض " بمنحة فوري "  و المنحة مقدمة من منظمة الغذاء العالمية  WFP بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي المصرية لدعم بعض الفئات المتضررة من جراء انتشار  وباء كوفيد - 19 في مصر .

شروط صرف منحة الغذاء العالمية ، وطريقة التسجيل فيها :

يتم تحديد الافراد لصرف هذة المنحة بشكل عشوائي ، حيث يصل اليك رسالة علي رقم هاتفك من WFP ، تخبرك بانة قد تم ادراج اسمك ضمن مجموعة المستفيدين من المنحة المقدمة من منظمة الغذاء العالمية.
وتقوم وزارة القوي العاملة بتوفير قاعدة بيانات بالتعاون من وزارة التضامن الاجتماعي المصرية ، لتحديد المستفيدين من هذة المنحة .
وتوجد نسبة كبيرة ممن يحصلون علي معاش تكافل وكرامة مؤهليين للحصول علي هذة المنحة ، وهذا الي جانب العينة العشؤائية الاخري التي يتم اختيارها لصرف المنحة .

طريقة صرف منحة منظمة الاغذية العالمية :

يتم الصرف عن طريق منافذ فوري المختلفة والمنتشرة بشكل كبير محلات السوبر ماركت ، والهيبر ماركت ، والمولات ، وغيرها من الاماكن  ، حيث تصل رسالة من WFP للسادة المستحقيين علي أرقام هواتفهم المحمولة ، و يصل اليهم كود خاص بصرف المنحة ، ويقوم الشخص المستفيد باعطاء بيانات رقم الهاتف ، وكود صرف المنحة ، والرقم القومي للشخص المسؤل عن ماكينة فوري داخل محلات السوبر ماركت ، والهايبر ماركت .
وعند اعطاء بيانتك بشكل صحيح ، يقوم موظف فوري باعطائك مبلغ 500 جنية فقط لا غير ، وفي حال وصول رسالة أخري ، ستقوم بصرف مبلغ 500 جنية مري اخري بنفس الخطوات والاجراءات .
نموذج رسالة تم ارسالها للشخص المستحق لصرف منحة فوري : 

قبض منحة منظمة الغذاء العالمية ، و طريقة قبض المنحة

هل من الممكن عودة منحة فوري " منحة منظمة الغذاء العالمية " 

حتي هذة اللحظة لا يوجد بيان رسمي بأن هذة المنحة قد يتم استأنافها من جديد مثلما حدث مع  :
  • منحة الازهر الشريف " منحة بيت الزكاة والصدقات المصري "
  • منحة وزارة القوي العاملة " منحة ال 500 جنية " 
وفي حال اسئناف صرف منحة الاغذية العالمية سيتم اخباركم علي الفور ، وكما تم الذكر بأن هذة المنحة يتم تحديد المستفيدين منها بشكل عشوائي ، ولا يوجد رابط تسجيل في هذة المنحة .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع