القائمة الرئيسية

الصفحات

هام جدا : أخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، والميعاد المتوقع لصرف المنحة - في خدمتك

 هام جدا : أحدث الاخبار المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة "منحة ال 500 جنية ، والميعاد المتوقع لصرف الدفعة الرابعة من المنحة ، وبعض النصائح الاخري الهامة - في خدمتك

هام جدا : أخر أخبار منحة العمالة غير المنتظمة  " منحة ال 500 جنية " ، والميعاد المتوقع لصرف المنحة - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ............
في هذا الموضوع ، سيتم توضيح بعض الأمور الهامة المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جينة " ، وما سبب التأخير في ميعاد الاعلان عن موعد قبض الدفعة الرابعة من المنحة ، وبعض النصائح الاخري الهامة ...

مرحلة تحديث بيانات مستفيدي منحة ال 500 جنية :

من المتوقع انتهاء المرحلة النهائية من  عملية مراجعة وتدقيق طلبات تحديث البيانات التي تقدم بها مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة للحصول علي الدفعات الثلاثة الاضافية من المنحة لدعم ومساعدة العمالة غير المنتظمة .
وحاليا : لا يمكن تقديم طلبات تحديث بيانات ، حيث ان المهلة المخصصة لتقديم طلبات التحديث قد انتهت بالفعل ، ولا يوجد أي رابط أو موقع أخر للتسجيل أو لتحديث بيانات مستفيدي منحة ال 500 جنية .
وكما تم الاعلان من قبل من خلال وزارة القوي العاملة ، بأنة فور الانتهاء من مرحلة مراجعة وتدقيق البيانات ، سوف يتم ارسال رسالة للسادة المستحقيين تخبرهم بموعد ، وطريقة صرف الدفعة الرابعة من المنحة .

ماذا يحدث الأن ؟

في الفترة الحالية من يوم 1 نوفمبر - 10 نوفمبر 2020  ،  يتم الأن القبض لمن لديهم معاش وظيفي :  سواء معاش حكومي أو معاش قطاع خاص  ، بالاضافة الي أنة يتم تقبيض من لديهم معاش تكافل وكرامة .
وتتم عملية قبض المعاشات بشكل اساسي من خلال ماكينات الصراف الالي المنتشرة امام فروع البنوك ، وفي الميادين المختلفة ، و أمام الهايبر ماركت ، والسوبر ماركت .

الميعاد المتوقع لقبض الدفعة الرابعة من المنحة :

نود الاشارة الي أن وزارة القوي العالمة المصرية هي الجهة المسؤلة عن تحديد موعد قبض الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة وذلك بالتنسيق مع الجهات و الوزارات الاخري المعنية مثل :
  • وزارة المالية المصرية
  • هيئة البريد المصرية
  • وزارة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات
  • وزارة التضامن الاجتماعي
  • البنك الزراعي المصري
  • وبعض الجهات الاخري المعنية

الميعاد المتوقع لقبض الدفعة الرابعة :

من المتوقع وصول الرسائل للسادة المستحقيين بعد انتهاء قبض من لديهم معاشات ، وذلك في الفترة من 11 نوفمبر وحتي نهاية شهر نوفمبر 2020 ، وقبض الدفعة الرابعة سيتم من خلال الفيزا كارت عبر ماكينات الصراف الالي .
وذلك لان في الفترة من خلال 1 نوفمبر : 10 نوفمبر يتم تقبيض المعاشات ، وبعد انتهاء فترة قبض المعاشات من المتوقع ارسال رسائل للسادة المستحقيين .

هام جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية :

في حال كان لديكم فيزا العمالة غير المنتظمة ، يجب عليك مراجعة الأتي : 
  • في حال فقد فيزا البريد المصري ، او في حال نسيان الرقم السري الخاص بالفيزا  ( اضغط هنا )
  • في حال فقد فيزا البنك الزراعي المصري ، أو في حال فقد الرقم السري الخاص بالفيزا ( اضغط هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع