القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : بشأن منحة جمعية رسالة الخيرية لدعم العمالة غير المنتظمة ، وبعض التعليمات الهامة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بيان هام بشأن التسجيل في منحة جمعية رسالة الخيرية لدعم فئات العمالة غير المنتظمة ، وبعض النصائح الاخري الهامة جدا - في خدمتك

هام جدا وعاجل : بيان هام بشأن التسجيل في منحة جمعية رسالة الخيرية لدعم فئات العمالة غير المنتظمة ، وبعض النصائح الاخري الهامة جدا - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
في هذا المقال سنوضح لحضراتكم بعض الأمور الهامة المتعلقة بمنحة جمعية رسالة الخيرية ، حيث ورد الينا بعض الاستفسارت من بعض االافراد حيث هناك رقم محمول يقوم بالاتصال بهم  - ويدعي انة موظف لدي جمعية رسالة الخيرية - ويطلب منهم رقم الفيزا الخاصة بهم  لكي يقوم بتحويل مبلغ المنحة لهم  ، ولكن هذا الرقم و هذا الشخص لا يعمل في جمعية رسالة الخيرية ، ولا علاقة بجمعية رسالة بهولاء الأشخاص .
وهذا بالاضافة الي أن هناك بعض النصائح والتعليمات الاخري الهامة التي تهم الجميع ، ولذلك برجاء متابعة الموضوع حتي النهاية 

التسجيل في منحة جمعية رسالة ...؟.

حاليا لا يوجد تسجيل في منحة جمعية رسالة الخيرية  للحصول علي دعم مالي لمساعدة العمالة غير المنتظمة ، حيث انها متوقفة منذ فترة كبيرة .
و لا يوجد أي رابط يمكن للأفراد تسجيل بياناتهم من خلالة ، وبرجاء  عدم ادراج بياناتكم في أي رابط خارجي يديعي أنة تابع لجمعية رسالة الخيرية .

نصائح هامة جدا .....؟

في حال ورد اليكم مكالمة هاتفية من شخص يديعي انة تابع لجمعية رسالة الخيرية ، ويخبرك بأنة موظف لدي جمعية رسالة الخيرية ، ويطلب منك بيانات الفيزا كارت الخاصة بك ، لا تقوم باعطاءة اي بيانات خاصة بك ، حتي لا تتعرض لجرائم السرقة الالكترونية  ولذلك وجب التنوية .
وحاليا لا يوجد أي تسجيل للحصول علي منحة لدعم العمالة غير المنتظمة .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع