القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : استكمال ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، وصرف المنحة ما زال مستمر - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : استكمال ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، وصرف المنحة ما زال مستمرا حتي الأن ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك..........

هام : استكمال ارسال الرسائل من رقم 2030  لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، وصرف المنحة ما زال  مستمر - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........
في هذا الموضوع سوف يتم توضيح بعض الأمور الهامة ، والتي تخص مستفيدي منحة ال 500 جنية " منحة العمالة غير المنتظمة " ، حيث حتي تاريخ اليوم السبت الموافق 19 من شهر ديسمبر 2020 ما زال ارسال الرسائل من رقم 2030  مستمر لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لقبض و تحصيل الدفعة الأولي من المرحلة الثانية من المنحة لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، والذين تقدموا بطلبات وقاموا بالتسجيل علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة القوي العاملة المصرية خلال فترة التقديمات الرسمية .

وطبقا للرسالة المرسلة من رقم 2030 ، يتم توضيح طريقة قبض وتحصيل مبلغ المنحة ، وكذلك أيضا يتم تحديد اليوم الذي سيتم اضافة المنحة فية ، وقد يتم تحصيل مبلغ المنحة الأول من مكاتب البريد أو من فروع البنك الزراعي المصري طبقا لما تحتوية الرسالة المرسلة من رقم 2030 .

أخر موعد لارسال الرسائل من رقم 2030 

طبقا لما أعلنتة هيئة البريد المصرية ، فان ارسال الرسائل من رقم 2030 سيستمر حتي يوم 24 من شهر ديسمبر للعام 2020 
ويتم صرف المنحة بعد وصول رسالة من رقم 2030 للشخص المستفيد و المستحق لصرف المنحة ، وتحتوي الرسالة علي ميعاد صرف المنحة وطريقة الصرف .

الاستعلام عن المقبولين في منحة ال 500 جنية

حتي الأن لا يوجد موقع رسمي تابع لوزارة القوي العاملة المصرية ، ولا لرئاسة مجلس الوزراء لعمل استعلام عن المستحقيين لصرف المنحة ، وتبقي وسيلة الاستعلام  المتاحة حاليا هي وصول رسالة من رقم 2030 للشخص المستحق لصرف المنحة 
ونرجو ممن تقدموا بطلبات للتسجيل في المنحة عدم ادخال بياناتهم الشخصية في أي موقع علي شبكة الانترنت يدعي بانه موقع خاص بالاستعلام عن المقبولين في منحة ال 500 جنية ، ولذلك وجب التنويه .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع