القائمة الرئيسية

الصفحات

استكمال ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، وقبض المنحة مستمر - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، ويتم ارسال الرسائل قبل قبض المنحة ب 24 ساعة ، وارسال الرسائل ما زال مستمر - في خدمتك ...

استكمال ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، وقبض المنحة مستمر - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، وما زالت وزارة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات تقوم بارسال رسائل من الرقم المختصر 2030 لمستحقي منحة العمالة غير المنتظمة ، ولمن تقدموا بطلبات جديدة للحصول علي الدعم النقدي المخصص للمنحة ، وهو بقيمة 500 جنية شهريا ، ولمدة 3 أشهر 
وكما تم الذكر ، فانه يتم ارسال رسالة من رقم 2030 للشخص المستحق قبل 24 ساعة من اضافة مبلغ المنحة ، والرسالة التي يتم ارسالها تحتوي علي ميعاد و طريقة صرف مبلغ المنحة ..

طريقة تحصيل مبلغ المنحة ..؟

طبقا للرسالة التي يتم ارسالعها من رقم 2030 - للشخص المستحق و المستفيدي من منحة ال 500 جنية - يتم تحديد طريقة قبض المنحة سواء كان :
  • سيتم تحصيل مبلغ  المنحة من خلال مكاتب البريد ، وقد يتم اعطائك فيزا كارت لقبض الدفعات التالية من المنحة
  • سيتم تحصيل مبلغ المنحة من خلال فروع البنك الزراعي ، وقد يتم اعطائك فيزا كارت لقبض باقي الدفعات
وبعد وصول رسالة لك من رقم 2030 ، توجه الي المكان المذكور في الرسالة  ، و فقط قم بتصوير بطاقة الرقم القومي 3 نسخ ، وقم باحضار أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع ..

شكاوي منحة ال 500 جنية ..؟

في حال كان لديكم أي مشكلة بخصوص منحة ال 500 جنية ، أو شكوي عامة ، أو في حال رغبتكم في تسجيل شكوي رسمية من خلال الموقع الرسمي التابع لرئاسة مجلس الوزراء  " موقع الشكاوي الحكومية الموحدة "  ( من هنا ) .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع