القائمة الرئيسية

الصفحات

هام جدا : لمن تقدموا بطلب تسجيل في المنحة أول مرة ، ولم تصل رسالة لهم من 2030 - في خدمتك

 هام جدا : بخصوص منحة ال 500 جنية ، وبالتحديد من تقدموا بطلبات تسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة أول مرة ، ولم تصل لهم رسالة من 2030 تخبرهم بموعد و طريقة صرف المنحة ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك ..

الاستعلام عن منحة ال 500 جنية لمن سجلوا اول مرة في المنحة

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذ الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة بخصوص منحة ال 500 جنبة " منحة العمالة غير المنتظمة " ، وبالتحديد من تقدموا بطلبات تسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة أول مرة خلال فترة التقديمات الرسمية للمنحة ، ومن رابط التسجيل الرسسمي .
ومن المعروف لدي الجميع أن طريقة الاستعلام الوحيدة عن المنحة هي وصول رسالة نصية من رقم 2030 علي رقم التليفون المحول والذي تم ادخاله واسستخدامه أثناء تقديم طلب التسسجيل في المنحة الكترونيا عن طريق رابط التسجيل .
الا انه قد يكون هناك بعض الأفراد قد ادخلوا رقم هاتف بشكل غير صحيح ، أو قد يكونوا قد فقدوا رقم الهاتف المحمول ، وبالتالي سوف لا تصل لهم رسالة نصية من رقم 2030 تخبرهم بموعد وطريقة قبض الدفعة الأولي من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة ..

طريقة الاستعلام عن المنحة لمن تقدموا بطلب تسجيل جديد في المنحة ..؟

يمكن بكل سهولة الذهاب الي أقرب  مكتب البريد ، وعمل استعلام عن وجود حوالة الكترونية لك أم لا ببطاقة الرقم القومي السارية الخاصة بك ، ولكن لا تسأل موظف البريد هل أنت مستحق للمنحة أم لا ؟ ، وذلك لأن البريد هو جهة صرف فقط لا استعلام .
ويمكن أيضا التواصل مع هيئة البريد المصري من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهيئة البريد المصري  ( من هنا ) 
وكما تم الذكر ، لا تخبر موظف البريد بانك تريد عمل استعلام عن المنحة ، بل اخبره بأنك تريد أن تعرف هل هناك حوالة الكترونية باسمك ، أو هل هناك أي مبلغ لك علي نظام حوالات البريد ..


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع