القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة " منحة 500 جنية " - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن وجود رابط مخصص للاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، أو موقع معين مخصص للاستعلام عن المنحة - في خدمتك ..

رابط الاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة " منحة 500 جنية " - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة بخصوص وجود موقع علي الأنترنت أو رابط  مخصص للاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " .
حيث ورد الينا بعض الاستفسارات بشأن هذا الموقع أو رابط الاستعلام المنتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي ،وفي هذا المقال سنوضح لحضراتكم ما يلي : 
  •  ما مدي صحة هذا الموقع أو الرابط المخصص للاستعلام  ؟ 
  • و هل هو موقع رسمي تابع لوزارة القوي العاملة المصرية ؟ 
ولكن في حقيقة الأمر ، هذا الموقع غير رسمي ، ولا يخص وزارة القوي العاملة المصرية بشأن  ، ونحن نحذر مستفيدي المنحة أو من تقدم بطلبات تسجيل في المنحة أول مرة من عدم ادخال بياناته الشخصية أو بيانات الفيزا كارت في أي موقع  غير معروف و مجهول علي شبكة الانترنت .
ولكن حتي هذة اللحظة وزارة القوي العاملة المصرية لم تعلن عن وجود أي موقع رسمي خاص بها للاستعلام عن مستفيدي منحة ال 500 جنية ، ولذلك وجب التنويه .

طريقة الاستعلام المتاحة حاليا عن المنحة ..؟

حاليا ، طريقة الاستعلام المتاحة حاليا عن المقبولين والمستحقيين لصرف منحة ال 500 جنية هي وصول رسالة من رقم 2030 للشخص المستحق لصرف المنحة تخبره بموعد صرف المنحة ، وطريقة صرف المنحة .

طريقة تقديم شكوي رسمية بخصوص منحة ال 500 جنية ؟

في حال كان لديك مشكلة بخصوص عدم حصولك علي منحة ال 500 جنية ، أو في حال عدم وصول رسالة لك من رقم 2030 لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية ، أو في حال كان لديك مشكلة عامة بخصوص المنحة  ( اضغط هنا )

***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع