القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد المتوقع لقبض الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : الموعد المتوقع والمنتظر لقبض الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة ال 500 جنية ، وبعض النصائح الاخري الهامة لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة - في خدمتك ....

الموعد المتوقع  لقبض الدفعة الثانية من المرحلة الثانية  من منحة ال 500 جنية - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
في هذا الموضع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، ومستفيدي المنحة الحاليين سواء كانوا يقبضون المنحة من خلال فيزا كارت مخصصة لقبض مبلغ المنحة ،قد تم منحها لهم من قبل ،  أو من خلال المحافظ الالكترونية " فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني .."  ، أو في حال كان بيتم اضافة مبلغ المنحة علي الفيزا الخاصة بمن لديهم فيزا كارت سارية  مسبققا .
والجدير بالذكر - كما تم الذكر من قبل من خلال رئاسة مجلس الوزراء -  هو انه قبل قبض وتحصيل أي دفعة من دفعات منحة ال 500 جنية ، فان هناك عملية مراجعة وتدقيق بيانات مستفيدي المنحة لتحديد المستحقيين لقبض الدفعة التالية من المنحة ..

الموعد المتوقع لقيبض الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنية :

بخصوص قبض الدفعة الثانية من منحة ال 500 جنية ، فانه سيتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة  قبل اضافة مبلغ المنحة الي الفيزا كارت ، أو الي المحفظة الالكترونية .
ويتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 قبل اضافة مبلغ المنحة ب 24 ساعة ، ولا يجب أن تتوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية لك من رقم 2030 تخبرك بموعد وطريقة قبض المنحة.
ومن المتوقع ان يتم قبض الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة خلال  شهر يناير 2021 - بحول الله تعالي - ، وستصل رسالة تأكيدية لمستفيدي المنحة .
ولكن حتي الأن ، اليوم الأول لقبض الدفعة الثانية من المنحة غير مؤكد ، وفي حال الاعلان عنه من قبل وزارة القوي العاملة المصرية ، او من خلال رئاسة مجلس الوزراء ، فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد بخوص منحة العمالة غير المنتظمة ، وبعض أخبار المواضيع الأخري الهامة .

الاستعلام عن المقبولين في منحة ال 500 جنية :

حتي الأن ، لا يوجد أي موقع علي الانترنت ، ولا علي مواقع التواصل الاجتماعي يمكن من خلاله عمل استعلام عن المقبولين في منحة ال 500 جنية، وتبقي الطريقة المتاحة حاليا لعمل استعلام هي وصول رسالة من رقم 2030 تخبرك بموعد وطريقة قبض المنحة.

شكاوي منحة ال 500 جنية ..؟

في حال تريد كنت تريد تقديم شكوي رسمية في حال لم تحصل علي المنحة ، أو في حال لم تحصل علي أي دفعة من دفعات منحة ال 500 جنية ، يمكنك تقديم شكوي لموقع الشكاوي الحكومية  ( من هنا  )
              برجاء قراءة الموضوع جيد ، قبل البدء في تقديم الشكوي ، وذلك لضمان تقديمك الشكوي بشكل صحيحية .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع