القائمة الرئيسية

الصفحات

البنك المركزي : الغاء عمولة " رسوم " السحب من ماكينات الصراف الألي ATM باستخدام الفيزا كارت لفترة محدده - في خدمتك

 هام جدا : الغاء عمولة السحب من ماكينات الصراف الألي ATM ، علي أن يتحمل البنك المصدر للفيزا كارت هذه القيمة ، وبعض النصائح الأخري الهامة ...

البنك المركزي : الغاء عمولة " رسوم " السحب من ماكينات الصراف الألي  ATM باستخدام الفيزا كارت - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة بخصوص ما ورد الينا ، حيث أن البنك المركزي المصري قد قرر مدة الفترة الزمنية ، حيث أن أصحاب بطاقات الفيزا كارت التابعة للبنوك المختلفة يمكنهم السحب النقدي من ماكينات الصراف الألي ATM Machines  بدون وجود أي عمولة " رسوم سحب نقدي " ، والبنك المصدر لبطاقة الصراف الالي هو من سيتحمل تلك التكلفة لا اصحاب بطاقات الصراف الالي ، وجاء هذا القرار تسهيلا علي المواطنين ، ولتحقيق رضائهم .
علما بأن هناك حد أقصي لقيمة السحب النقدي اليومي ، والأسبوعي ، وتختلف تلك القيمة من بنك لأخر ، ويمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء في حال كنت تريد أن تعرف الحد الأقصي للسحب اليومي .
وفي ضوء المتابعة المستمرة  للسوق المصرفي في مصر ، وعملا علي تقديم المزيد من الدعم و التيسير علي المواطنين ، وتشجيعا لم يحدث الان من اقبال العملاء المتزايد علي استخدام وسائل و قنوات الدفع الالكترونيه المحتلفه ، فضلا عن تحقيق توجه البنك المركزي المصري ، والقطاع المصرفي الحالي نحو التحول الي مجتمع أقل اعتمادا علي النقديه .

  مدة صلاحية هذا القرار ..؟

  طبقا للبيان الوارد من البنك المركزي المصري ، فانه سوف يتم تنفيذ التعليمات المذكوره اعلاه بدء من 1 يناير 2021 ، وحتي يوم 30 يونيو 2021 .
وكما تم الذكر ، فانه قد تقرر الاستمرار في الغاء الرسوم و العمولات الخاصة بعمليات السحب النقدي طوال الفترة المشار اليها اعلاه ،علي أن يتحمل البنك المصدر للبطاقة تلك الرسوم والعمولات ، ولا يتضمن ذلك عوائد البطاقات الائتمانية .

مصدر الخبر : الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري :

للاطلاع علي مصدر الخبر ( من هنا ) ، يمكنك بكل سهولة الاطلاع علي مصدر الخبر عن طريق الرابط الخاص بموقع البنك المركزي المصري .









***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع