القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 ، وبعض النصائح الهامة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنيه " خلال شهر يناير 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي المنحة - في خدمتك ....

هام : بشأن بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 ، وبعض النصائح الهامة - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح أخر الأخبار المتعلقه بصرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 من خلال بطاقات الفيزا كارت المخصصة لصرف منحة ال 500 جنيه ، وكذلك أيضا سيتم اضافة المنحة علي المحافظ الالكترونيه " فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني " ، حيث من المتوقع أن يتم الاعلان النهائي لتحديد موعد بدء ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة الحاليين ، والمستحقيين لصرف الدفعات الاضافية من المنحه .
وكما تم الذكر من قبل - أكثر من مرة - فانه قبل صرف أي دفعة من دفعات منحة العماله غير المنتظمة ، هناك عملية مراجعة وتدقيق في بيانات المستفيدين من المنحة لتحديد الفئات الأكثر استحقاقا لصرف المنحة ، كما تم الاعلان من قبل من خلال رئاسة مجلس الوزراء ، و وزارة القوي العاملة المصرية .

الجهات الرسمية المسؤلة عن تحديد موعد بدء صرف المنحة :

رئاسة مجلس الوزراء المصرية ، وكذلك أيضا وزارة القوي العاملة المصرية هما من لديهم الحق في الاعلان عن موعد بدء صرف المنحة ، وكل الأمور الأخري المتعلقة بصرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة .
ومن المتوقع في الفترة ما بين 11 يناير : 20 يناير أن يتم الاعلان النهائي عن موعد بدء ارسال الرسائل للسادة المستحقيين لصرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة .
ونحن في انتظار تأكيد الموعد النهائي لبدء صرف المنحة من الجهات الرسمية ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

هام : بشأن صرف المنحة لشهر يناير 2021 :

سيتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 للمستفيدين القدامي من المنحه " الدفعة الخامسه " ، وكذلك أيضا للمستفيدين الجدد " الدفعة الثانيه " طبقا للأتي :
  • أولا : من لديهم بطاقات فيزا كارت مخصصة لقبض دفعات المنحة " فيزا البريد / البنك الزراعي المصري " ، وسيتم صرف المنحة علي مراحل زمنيه خلال أكثر من يوم .
  • ثانيا : من يقبضون المنحة عن طريق المحافظ الالكترونيه " فودافون كاش / أورانج موني / اتصالات كاش " ، وقد يتم صرف المنحة علي فترات زمنيه مختلفه .
  • ثالثا : من كان لديهم فيزا مسبقة الدفع ساريه مسبقا ، وسيتم اضافة المنخه لهذة البطاقة المصرفيه " فيزا البنك الأهلي "

المشاكل المتعلقة بصرف منحة العمالة غير المنتظمة :

قبل بدء صرف المنحة لشهر يناير 2021 ، في حال كان لديك أي مشكلة ، برجاء محاولة حلها من الأن لتضمن صرف المنحة بدون أي تعب / عناء ، وسوف يتم توضيح شرح كافي لبعض المشاكل التي قد تواجه مستفيدي منحة ال 500 جنية مثل :
  • ضياع الفيزا كارت المخصصة لقبض دفعات المنحة
  • تلف الفيزا كارت المخصصة لقبض المنحة
  • نسيان / فقد الرقم السري الخاص بالفيزا كارت 
  • وبعض المشاكل الاخري التي قد تواجه مستفيدي المنحة
حل كل تلك المشاكل المذكوره أعلاة موجود علي الرابط التالي  ( من هنا  )

نصائح هامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنيه :

لمستفيدي منحة ال 500 جنيه ، برجاء الانتباه الي الأتي لضمان صرف المنحة بدون أي عناء :
  • برجاء المحافظة جيدا علي الفيزا المخصصة لقبض المنحة من الضياع / التلف
  • برجاء المحافظة علي الرقم السري الخاص بفيزا منحة ال 500 جنيه
  • سيتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة قبل اضافة المنحة ب 24 ساعة
  • برجاء عدم اعطاء بيانات الفيزا لأي شخص لا تعرفه / موقع علي الانترنت مجهول الهويه  " رقم الفيزا  & الرقم السري & تاريخ انتهاء الفيزا / أو أي بيان أخر "  ، ولا تشارك بيانات الفيزا مع أي شخص
  • هناك مواقع منتشرة علي الانترنت ، وتدعي بأنها مواقع خاصة بالاستعلام عن المقبولين في منحة ال 500 جنية ، ولكن في حقيقة الأمر هي مواقع وهميه / مزيفة لا أساس لها من الصحه ، ولهذا وجب التنويه .
  • رابط خاص بشكاوي منحة العمالة غير المنتظمة  ( من هنا )




***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع