القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار وصول الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنيه لقبض المنحة يناير 2021 - في خدمتك

 هام جدا : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية لقبض المنحة لشهريناير 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة لمستفيدي المنحة - في خدمتك .........

استمرار وصول الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنيه - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  ، حيث أن حتي تاريخ اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر يناير 2021 ، ما زال ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة قائم ومستمر لقبض المنحة لشهر يناير 2021 ، ولكن ما زال حتي هذة اللحظة من يتم ارسال الرسائل لهم ، و يصرفوا المنحة هم فقط من لديهم فيزا كارت تم استلامها من قبل لقبض دفعات المنحة التالية " فيزا البريد المصري / فيزا البنك الزراعي المصري " .
والصرف يتم من خلال ماكينات الصراف الألي المنتشرة في الشوارع ، والميادين العامة ، وأيضا أمام بعض المولات ، والهايبر ماركت المختلفة عن طريق الفيزا كارت المخصصة لقبض دفعات المنحة .
ونحن نرجو من مستفيدي المنحة أن يتحلوا بالصبر ، فصرف المنحة ممتد للأسبوع المقبل ان شاء الله ، ونرجو أيضا عدم التوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 تفيد باضافة المنحة للفيزا كارت ، وكذلك أيضا الميعاد الخاص بصرف المنحة لشهر يناير 2021 .
ونحن نرجو أيضا من مستفيدي المنحة عدم الانتباه الي بعض الشائعات ، و الأقوال المغلوطة والتي قد تنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ، ونرجو منهم عدم تصديق كل هذا الكلام ، والذي قد يكون لا أساس لة من الصحة .
ولمعرفة كل الأخبار الحصرية الخاصة بمنحة العمالة غير المنتظمة ، وصرف دفعات المنحة ، تابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد عن المنحة ، فجميع المعلومات التي يتم نشرها هنا هي معلومات مؤكدة ، وموثوق منها بنسبة 100 % .

تعليمات هامة جدا :

في حال واجهتكم أي مشكلة / صعوبة أثناء صرف المنحة ، برجاء تواصلوا معنا ، وفي حال أيضا ان واجهتكم أي مشكلة تقنية برجاء تواصلوا معنا  ( من هنا )  .
وكما ذكرنا من قبل أكثر من مرة ، برجاء الانتظار لحين وصول رسالة لحضراتكم من رقم 2030 ، وبعد ذلك توجهوا لصرف المنحة في اليوم التالي .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع