القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : غدا السبت استئناف ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في

 هام جدا وعاجل : اسئناف ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية لقبض المنحة لشهر يناير 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك .....


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث أن غدا السبت الموافق 23 يناير 2021  - ان شاء الله - سيتم استئناف ارسال رسائل نصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة الذين لم يصل اليهم أي رسائل نصية حتي الأن  لقبض المنحة لشهر يناير 2021 ، وصرف المنحة في اليوم التالي مباشرة من خلال الفيزا كارت / من خلال المحافظ الالكترونية لشركات الاتصالات " فودافون كاش ، وغيرها " ..
وحتي هذة اللحظة ، هناك نسبة كبيرة من مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لم يصل اليهم أي رسائل نصية من رقم 2030 حتي الأن ، وغدا السبت سيتم استئناف ارسال الرسائل النصية لمستفيدي المنحة لقبض المنحة .
ومن المتوقع أن تقوم وزارة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات المصرية بارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي المنحة بدء من الساعة 2 بعد الظهر ، والصرف في اليوم التالي مباشرة من وصول الرسائل النصية .

مستفيدي المنحة التي لم يصل لهم رسائل حتي الأن :

هناك نسية ليست بالقليلة لم يصل اليهم أي رسائل نصية من رقم 2030 حتي الأن ، وتتضمن تلك النسبة ما يلي :
  • مستفيدي المنحة الذين يقبضون المنحة عن طريق المحافظ الالكترونية لشركات المحمول " فودافون كاش وغيرها "
  • مستفيدي المنحة الذين بالفعل لديهم بطاقة صراف الي خاصة بهم ، وبيتم اضافة مبلغ المنحة لهم بعد وصول رسالة من رقم 2030 تفيد ذلك " فيزا البنك الاهلي مسبقة الدفع / فيزا بنك مصر مسبقة الدفع "
ونحن نرجو من مستفيدي المنحة التحلي بالصبر لحين وصول رسالة من رقم 2030 تفيد بموعد وطريقة صرف المنحة ، وعدم التوجة لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 .

تنويه هام جدا - في خدمتك :

في حال وجود أي مشكلة أثناء صرف منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال وجود أي استفسار ، أو في حال كنت تواجة أي صعوبة ، برجاء تواصل معنا من خلال الرابط التالي  (  اضعط هنا ) .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع