القائمة الرئيسية

الصفحات

الموعد المتوقع النهائي لبدء صرف منحة ال 500 جنيه لشهر يناير 2021 ، وبعض التعليمات الهامة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : الموعد النهائي لبدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 للمستفيدين القدامي " الدفعة الخامسة "  ، و للمستفيدين الجدد " الدفعة الثانيه " ، وبعض النصائح الهامة جدا - في خدمتك .....

الموعد النهائي لبدء صرف منحة ال 500 جنيه لشهر يناير 2021 ، وبعض التعليمات الهامة - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة ال 500 جنيه ، وقبض المنحة لشهر يناير 2021 ، حيث أن مستفيدي المنحة القدامي ينتظرون قبض الدفعة الخامسة من منحة ال 500 جنيه ، وكذلك أيضا المستفيدين الجدد ينتظرون قبض الدفعة الثانية من المنحة ، و كالعادة سيتم ارسال رسالة نصية قبل اضافة المنحة ب 24 ساعة .
ومن المتوقع أن يكون موعد بدء ارسال الرسائل لقبض المنحة يوم 19من شهر يناير 2021 ، حيث كالعادة سيتم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة المستحقيين لصرف الدفعة الخامسة ، والدفعة الثانيه من منحة العمالة غير المنتظمة .
وسيكون أول موعد لبدء القبض يوم 20 من شهر يناير 2021 ، والصرف سيستمر لمدة 10 أيام ، حيث أن صرف المنحة بيتم علي دفعات يومية ، أي مقسمة علي مدة 10 أيام .
ونحن في انتظار تأكيد الموعد من قبل وزارة القوي العاملة المصرية ، ورئاسة مجلس الوزراء ، حيث يتم مناقشة تفاصيل قبض المنحة لشهر يناير 2021 ، وتأكيد الموعد ، والاعلان عنة بشكل رسمي للجميع .

طريقة قبض المنحة لشهر يناير 2021:

لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة القدامي ، والجدد سيكون صرف المنحة لشهر يناير 2021 كالأتي :
  • من لديهم بطاقة فيزا كارت مخصصة لقبض المنحة " فيزا البريد المصري / البنك الزراعي "
  • من لديهم محافظ الكترونية " فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني "
  • من لديهم فيزا كارت مسبقة الدفع ، وقبض المنحة بيتم من خلال اضافة مبلغ المنحة الي تلك الفيزا كارت .
وكما تم الذكر من قبل ، سيتم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 قبل اضافة المنحة ب 24 ساعة ، ولا يجب التوجه الي صرف المنحة الا بعد وصول رسالة نصية لمستفيدي المنحة .

نصائح هامة لمستفيدي المنحة :

في حال وجود أي مشكلة تتعلق ببطاقة الصراف الألي " فيزا البنك الزراعي المصري / فيزا البريد المصري " برجاء مراجعة الأتي :
  • في حال ضياع / تلف بطاقة الصراف الألي
  • في حال نسيان / فقد الرقم السري الخاص بفيزا منحة ال 500 جنيه
  • وبعض المشاكل الأخري التي قد تواجهكم 
  • طريقة حل كل تلك المشاكل المذكورة أعلاه  ( من هنا )

رابط شكاوي منحة ال 500 جنية :

في حال وجود أي مشكلة تتعلق بمنحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنيه " ، هناك موقع رسمي مخصص لتقديم الشكاوي الرسمية الخاصة بمنحة ال 500 جنية .
ونرجو ممن تقدموا من قبل بطلبات للحصول علي المنحة ، وتنطبق عليهم شروط صرف المنحة ، أو في حال عدم حصولك علي أي دفعة من دفعات المنحة ، يمكنك تقديم الشكوي من خلال هذا الموقع .\
رابط  الموقع الرسمي للشكاوي ( من هنا )








***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي
    دائماً ما يلجأ الأشخاص ذوي الدخل المحدود إلى كتابة مثل هذه المعاريض، لطلب مساعدة من الملك، وذلك من خلال إرسال صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي، وذلك يعتبر كرم وجود من جلاله الملك، من خلال فتح باب لتقديم كل المعونات والمساعدات دون استثناء لأبناء شعبة، وذلك يدل بإحساس جلالة الملك بمعاناة شعبه، والتي قد يعاني منها بعض المواطنين ذوي الدخل المحدود، والذين ضاقت عليهم الحياة بجميع مشاكلها وضغوطاتها، يقوم الشخص بتقديم معاريض مؤثرة للغاية تحكي تفاصيلها في صيغة طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي، وكذلك تقديم مساعدة مالية ، قد تختلف الصيغة ولكن يظل المضمون هو الأهم في طريقة سرد تفاصيل المساعدة، والتي تتضمن أشكال مختلفة من المساعدات ، فقد اختلفت المعاريض وتعددت أنواعها ما بين الطلب
    معروض طلب وظيفة عسكرية


    اقرأ المزيد

    معروض طلب وظيفة
    صيغة خطاب للديوان الملكي
    معروض نقل عسكري مؤثر
    https://brqiat.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع