القائمة الرئيسية

الصفحات

مستفيدي منحة ال 500 جنيه الحاليين من يقبضون المنحة عن طريق فودافون/ اتصالات كاش و أورانج موني - في خدمتك

 هام جدا : لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة من يقبضون المنحة عن طريق فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني " المحافظ الالكترونيه " ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك ...

هام : لمستفيدي منحة ال 500 جنيه من يقبضون المنحة عن طريق فودافون / اتصالات كاش وغيرها - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح  بعض الامور الهامه جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنيه " ، وبالتحديد من يقبضون المنحة عن طريق المحافظ الالكترونيه " فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني " ، حيث سيتم اضافة مبلغ المنحة الي المحفظة الالكترونية ، وقبل اضافة المنحة الي المحفظة ، سيتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 الي أرقام هواتف المستحقين لصرف المنحة قبل اضافة المنحة ب 24 ساعة .
وعلي من لديه محفظة الكترونية ، وكان من المستحقيين لصرف المنحه " فودافون كاش  علي سبيل المثال " ضرورة عدم الغاء تلك المحفظة الالكترونية ، وعدم التحويل من شركة اتصالات الي شركة أخري ، وذلك لضمان قبض الدفعات التالية من منحة ال 500 جنيه .

موعد قبض الدفعة الثانيه من المرحلة الثانيه من المنحه :

خلال شهر يناير 2021 ، سيتم ارسال رسائل  نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة المستحقيين لصرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة ، وكما ذكرنا من قبل فانه قبل قبض وتحصيل أي دفعة من دفعات المنحه ، هناك عملية مراجعه وتدقيق بيانات مستفيدي المنحة لتحدد المستحقيين لصرف الدفعات التالية من منحة العمالة غير المنتظمة ..
ولكن قبض المنحة متوقع أن يكون بعد يوم 10 يناير 2021 ، لأن خلال الفترة من 1 يناير  : 10 يناير سيتم القبض لمن لديهم معاش حكومي وظيفي / من لديهم معاش تكافل وكرامه .
وفي حال تأكيد موعد بدء ارسال الرسائل لمستفيدي المنحه من قبل وزارة القوي العالمة المصرية ، أو رئاسة مجليس الوزراء ، فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

نصائح هامة لضمان قبض باقي الدفعات:

لضمان قبض باقي دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، برجاء مراعه الأتي :
  • عدم الغاء المحفظة الالكترونيه " فودافون كاش علي سبيل المثال " ، لان المحفظة الالكترونيه هي وسيلة قبض المنحه
  • عدم التنقل من شركة اتصالات الي شركة أخري
  • عدم الغاء  رقم الهاتف المحمول
  • لا يمكن تغيير رقم الهانف المحمول ، والذي تم ادخاله أثناء التسجيل في المنحة / أثناء تحديث البيانات .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع