القائمة الرئيسية

الصفحات

تنويه هام : لمستفيدي منحة ال 500 جنيه القدامي والجدد لعدم تعرضك لجرائم السرقه الالكترونيه - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : لمستفيدي منحة ال 500 جنيه " منحة العماله غير المنتظمه " الحاليين بمناسبة اقتراب موعد صرف المنحة ، ولضمان عدم تعرضك لجرائم السرقة الالكترونيه ، وبعض النصائح الاخري الهامه - في خدمتك ..

تنويه هام : لمستفيدي منحة ال 500 جنيه القدامي والجدد لعدم تعرضك لجرائم السرقه الالكترونيه - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنيه الحاليين ، حيث ورد الينا بعض الاستفسارات من زوار و مستخدمي موقع"  في خدمتك " ، حيث أن بعض الأشخاص وصلت اليهم رسالة تخبرهم بأنهم مستحقيين لصرف مبلغ 3000 جنيه من جمعية رساله الخيرية كمنحه ، ويجب علي هؤلاء الاشخاص كي يستلموا مبلغ المنحه أن يكون لديهم فيزا كارت سارية ومفعله وعليها رصيد لا يقل عن 500 جنية ، كي يتم اضافت مبلغ المنحه اليها .
ولكن في حقيقة الأمر ، هذه المنحه لا وجود لها ، وهولاء الاشخاص الذين يرسلون الرسائل لبعض الناس لا يعملوا في جمعية رسالة الخيرية ، ولا يعملوا لصالح أي من  الجهات  الرسميه ، وما هي الا مجرد وسيلة للكذب و"  النصب " علي بعض المواطنين الصالحيين ، ولهذا وجب التنبيه حتي يأخذ الجميع حذرهم من كل تلك الوسائل التي تعتمد علي الكذب والغش والنفاق .

تحذير هام جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنيه :

حتي لا تعرض نفسك لجرائم السرقه الالكترونيه ، برجاء عدم اعطاء بيانات الفيزا كارت " رقم الفيزا / الرقم السري / تاريخ انتهاء الفيزا كارت /..." لاي شخص لا تعرفه حتي لا يتم سرقة رصيد الفيزا ، أو شراء منتجات من علي الانترنت والدفع من خلال الفيزا كارت الخاصه بك ، ولهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .
وبرجاء أيضا عدم ادخال بياناتك الشخصية علي أي موقع للأنترنت مجهول المصدر حرصا منا علي عدم حدوث أي ضرر لك .
وقريبا سيبدأ صرف الدفعة الخامسة ، والثانية من منحة ال 500 جنية خلال شهر يناير 2021 ، ونحن في انتظار تأكيد الموعد من الجهات الرسمية لبدء صرف المنحه .

هل يوجد تسجيل جديد في منحة جمعية رساله ؟؟

لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة جمعية رساله الخيريه نهائيا ، ولا يوجد أي رابط رسمي لتسجيل بيانات من يريد أن يقدم طلب للحصول علي المنحه .
وفي حال الاعلان عن فتح باب التسجيل في منحة جمعية رسالة الخيرية ، فسيتم اخباركم علي الفور هنا ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد بخصوص التسجيل في المنح ، وبعض الأمور الهامة جدا .



***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انا اسمي احمد السيد متولي ما جاليش الرساله الرابعه وانا محتاجه يا سومه جاءت لك ثالثه ما جاءت ليش الروعه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع