القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف الدفعة الأخيرة من منحة ال 500 جنية لشهر فبراير 2021 - في خدمتك

 هام جدا : موعد صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة لشهر فبراير 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك ......



     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية"  ، حيث أن خلال الشهر الحالي "شهر فبراير 2021" سيتم صرف الدفعة الأخيرة من منحة ال 500 جنيه ، والصرف سيتم من خلال الفيزا كارت / المحافظ الالكترونية لشركات الاتصالات المختلفة العاملة في جمهورية مصر العربية .
وصرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة سيتم خلال الأسبوع المقبل ان شاء الله ، ومن المتوقع أن يكون موعد صرف المنحة الأول هو يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021 ، ونحن في انتظار الاعلان النهائي لموعد الصرف من  الجهات الرسمية " رئاسة مجلس الوزراء / وزارة القوي العاملة المصرية " .
ولكن بشكل عام ، سيتم صرف المنحة خلال الاسبوع المقبل ان شاء الله ، وفي حال حدوث أي تغيير فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد وحصري من الاخبار .
وكما يعلم الجميع بانه قبل صرف أي دفعة من دفعات منحة ال 500 جنية ، فانه بيتم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة ، وصرف المنحة بيتم في اليوم التالي مباشرة بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 .

نصائح هامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية :

  • برجاء عدم اعطاء بيانات الفيزا كارت لأي شخص لا تعرفوة " رقم الفيزا كارت / الرقم السري/ تاريخ انتهاء الكارت"
  • برجاء عدم ادخال بيانات الفيزا كارت علي أي موقع علي الانترنت نهائيا ،حتي لا تتعرض لجرائم السرقة الالكترونية
  • برجاء المحافظة جيدا علي الفيزا كارت من الضياع / التلف .
  • برجاء عدم التوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 تأكد علي موعد وطريقة صرف المنحة .
  • في حال ضياع / تلف الفيزا كارت ، وكذلك ايضا مشاكل الرقم السري  (اضغط هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع