القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن صرف الدفعة الأخيرة من منحة ال 500 جنية ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن صرف الدفعة الاخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة "منحة ال 500 جنية" ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك ......

هام : بشأن صرف الدفعة الأخيرة من منحة ال 500 جنية ، وبعض التعليمات الأخري  الهامة - في خدمتك


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا بخصوص صرف االدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث كان من المتوقع أن يبدأ صرف الدفعة الأخيرة من المنحة خلال الأسبوع الحالي " الفترة من 14 فبراير : 18 فبراير " كما تم تداوله علي بعض مواقع التواصل الأجتماعي ، وعلي بعض المواقع علي شبكة الأنترنت  " بعض المواقع الاخبارية " ، ولكن حتي تاريخ  اليوم لم يتم صرف المنحة حتي الأن ، ولم تقم الجهات المعنية بتحديد موعد بدء صرف المنحة .
ولكن في حقيقة الأمر ، لم يتم تأكيد ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض المواقع الاخبارية الأخري من قبل الجهات الرسمية المعنية " رئاسة مجلس الوزراء المصرية / وزارة القوي العاملة المصرية " ، وبالتالي نحن  - في خدمتك - نرجو من مسستفيدي المنحة عدم الالتفات الي ما قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بعض الاخبار والشائعات والتي لا أساس لها من الصحة ، والتي لا تمس الواقع بصلة .

الموعد المتوقع لصرف الدفعة الأخيرة من منحة ال 500 جنية :

حتي هذة اللحظة ، لم تقم الجهات المعنية  " رئاسة مجلس الوزراء المصرية / وزارة القوي العاملة " بتحديد أي موعد لبدء صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة .
ولكن فانا قد تواصلنا مع بعض مسؤلي الجهات المعنية ، وقد أفادوا بالأتي :
  • " من المتوقع صرف الدفعة السادسة " للمستفيدين القدامي"  ، والدفعة الثالثة " للمستفيدين الجدد " بدء من يوم  الأحد الموافق 21 فبراير 2021 ،وسيتم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 قبل اضافة المنحة ب 24 ساعة  "
  • " ولكن في حال حدوث أي تأجيل / تأخير اضطراري ، فسيتم  صرف الدفعة الأخيرة  من المنحة علي أقصي تقدير  خلال شهر مارس 2021 بحول الله وتعالي "
  • ولكن بخلاف الموعد النهائي الرسمي المخصص لصرف المنحة ، فانه لابد أن يتم تأكيد ذلك الموعد من خلال الجهات الرسمية المعنية ، وفور الاعلان الرسمي عن موعد صرف المنحة فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .
  • ولضمان أن يصلك كل الأخبار الرسمية بخصوص صرف منحة العمالة غير المنتظمة ، تابعوا معنا من خلال الموقع الرسمي الوحيد علي شبكة الانترنت / من خلال الصفحة الرسمية الوحيدة علي الفيسبوك .

تنويه هام : لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك :

كما تم الذكر من قبل ، فان موعد  صرف الدفعة الأخيرة من المنحة لم يتم تحديدة ، وتأكيدة حتي الأن من قبل الجهات الرسمية المعنية ، وعلي الفور فسيتم اعلامكم بالموعد النهائي لصرف المنحة فور تأكيدة من قبل الجهات الرسمية المعنية .
ونحن نرجو من مستفيدي المنحة بشكل خاص ، والجميع بشكل عام أن يتواصلوا معنا في حال كان لديهم أي استفسار / طلب ، أو في حال واجهتكم أي صعوبة / مشكلة بخصوص صرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة  ( من هنا ) .


***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اناقبضت المرحله التالته ولم احصل علي الرابعه والخامسه الرصيد صفر ولم ياتي رساله مع اني ليس لي داخل ولا تامين

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع