القائمة الرئيسية

الصفحات

ما انتشر مؤخرا : " جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم للمستفيدين الحاليين من المنحة " - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : ما مدي صحة ما انتشر مؤخرا عن  * جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم للمستفيدين الحاليين من المنحة * ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للجميع - في خدمتك ....

ما انتشر مؤخرا  : " جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم للمستفيدين الحاليين من المنحة " - في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث خلال الأيام الماضية انتشرت بعض الأخبار المغلوطة والشائعات  علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك / اليوتيوب " عن استمرار صرف المنحة للمستفيدين الحاليين لها ، وستصبح معاش دائم لهم .
ولكن في حقيقة الأمر كل تلك الأخبار التي يتم تداولها هي أخبار لا أساس لها من الصحة ، ولم تقم الجهات المعنية الرسمية " رئاسة مجلس الوزراء / وزارة القوي العاملة المصرية " بالاعلان عن جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم .
وفي حقيقة الأمر ، منحة العمالة غير المنتظمة هي منحة مؤقتة ، وقد تم تخصيصها لدعم فئات العمالة غير المنتظمة المتضررة من انتشار وباء فيروس كرونا المستجد ، وتوقف العمل في مصر لفترة مؤقتة .

الموعد المتوقع لصرف الدفعة الاخيرة من منحة ال 500 جنية :

حتي هذه اللحظة ، لم تقم الجهات المعنية الرسمية " رئاسة مجلس الوزراء / وزارة القوي العاملة المصرية " بتحديد موعد نهائي لبدء صرف الدفعة السادسة " للمسستفيدين القدامي " و الدفعة الثالثة " للمستفيدين الجدد " ، ولكن لمعرفة الموعد المتوقع لبدء صرف الدفعة النهائية من منحة العمالة غير المنتظمة  ( ضغط هنا ) .

هام : لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة :

ونحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة عدم الانتباه الي كل تلك الاخبار التي يتم تداولها علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي حال قيام الجهات المعنية باتخاذ أـي قرار بخصوص منحة ال 500 جنية ، فسيتم اخباركم به علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة .

بعض المشاكل التي قد تواجه مستفيدي المنحة :

  • ضياع /  تلف فيزا منحة العمالة غير المنتظمة
  • ضياع / فقد الرقم السري الخاص بفيزا منحة العمالة غير المنتظمة
  • سحب ماكينة الصراف الالي للفيزا كارت المخصصة لقبض دفعات المنحة
  • حل كل المشاكل المذكورة اعلاة ( اضغط هنا ) . 

شكاوي منحة العمالة غير المنتظمة :

في حال رغبتك في تقديم شكوي رسمية بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال واجهتك أي صعوبة أثناء صرف المنحة ، أو في حال كان لديكم أي استفسار / طلب لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا  ( اضغط هنا ) 


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع