القائمة الرئيسية

الصفحات

تنويه هام : لعدم تعرض مستفيدي بطاقات التموين لعملية خداع " نصب " من قبل محلات السايبرنت / المكاتب - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : لمستفيدي بطاقات التموين ، وذلك لعدم تعرضهم لعملية خداع " نصب " من قبل محلات السايبر نت / المكاتب ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك ......

تنويه هام : لعدم تعرض مستفيدي بطاقات التموين لعملية خداع " نصب "  من قبل محلات السايبر نت / المكاتب - في خدمتك

     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث خلال الأيام الماضية وجدنا بعض أصحاب محلات السايبر نت ، وأصحاب المكاتب غير الأمناء يدعون وجود اضافة للمواليد " الأبناء " علي بطاقات التموين بمقابل مادي مقابل هذة الخدمة التي لا أساس لها من الصحة ، ولكن ما هي الا عملية نصب ، وخداع بالمواطنين الذين قد يكونوا ليس عندهم أي وعي بهذا الموضوع   - لا سامح الله - ولهذا وجب التنوية حتي يعلم الجميع ،وحتي لا يدفع أي مقابل مالي في خدمة لا أساس لها " نصب " .
  • ويدعي هولاء - أصحاب محلات السايبر نت / المكاتب غير الأمناء  - وجود اضافة للمواليد " الأبناء "  لمن يقبضوا برنامج تكافل وكرامة  ، وايضا للسيدات المطلقات / الأرامل الذين لديهم بطاقة تموين خاصة بهم .
  • وقد زعم بعض منهم أيضا - أصحاب محلات السايبر نت / المكاتب غير الأمناء "  وجود اضافة للزوجة المحرومة " التي لا تصرف في أي بطاقة تموينية / تم حذفها من قبل من التموين " علي بطاقة الزوج .
ولكن ، كل ما يزعموه هولاء -  أصحاب محلات السايبر نت / المكاتب غير الأمناء  -  لا أساس له من الصحة ، ولا يمس الواقع بصلة ، ولا تدفع أي مقابل مادي لأي شخص يدعي توفر هذه الخدمات لديه ....
 وحاليا لا توجد اضافة مواليد نهائيا لأي شخص ، ولا لأي سن من السنوات  ، حتي المطلقات / الارامل ، وأيضا مستفيدي برنامج تكافل وكرامة لا توجد اضافة مواليد لهم  نهائيا ...

خلاصة البيان - في خدمتك :

  • لا توجد اضافة مواليد جدد  نهائيا حاليا علي بطاقة تموين رب الأسرة ، فهذه الخدمة غير متاحة نهائيا ، و نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي بطاقات التموين عدم دفع أي مبلغ لأي شخص مقابل اضافة المواليد. 
  • لا يوجد حاليا اضافة للزوجة المحرومة " الزوجة الغير موجودة في أي بطاقة تموينة من قبل / التي تم حذفها من التموين من قبل "  علي البطاقة التموينة للزوج .
  • ولكن المتاح فقط هو نقل المواليد " الأبناء " من بطاقة تموينة  نشطة الي بطاقة ألاب / الأم ومثال علي ذلك :
 نقل أحد الابناء من البطاقة التموينة للجد / الجدة / العم الي بطاقة تموين الأب / الام بشرط أن يكون هذا الطفل موجود في بطاقة تموينة نشطة ، ويقوم بالصرف له   " تموين و خبز " ، ويتم هذا من خلال الموقع الرسمي " منصة مصر الرقمية "  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع