القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض منحة ال 500 جنية مارس 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لقبض المنحة ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي المنحة -في خدمتك ..

هام : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض منحة ال 500 جنية  مارس 2021   - في خدمتك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا االموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث 
ان ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة مازال مستمترا وقائما لقبض دفعات المنحة  .
وبالفعل يوم السبت الموافق 27 مارس 2021  قد تم ارسال بعض الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي المنحة ، وصرف المنحة يكون متاح يوم الأحد الموافق 28 مارس 2021 من مكاتب البريد / طبقا لما سيتم تحديده في الرسالة .
  • والجدير بالذكر ، هو ان اغلب الرسائل التي يتم ارسالها من رقم 2030 لمستفيدي المنحة  في الفترة الحالية هي لمستفيدين لم يتمكنوا من صرف الدفعة الأولي من المنحة لأسباب مختلفة ، وحاليا بيتم صرف كامل المبلغ  ( 1500 جنية أي ما يعادل مبلغ المنحة لثلاث دفعات متتالية  ) .
  • وأيضا سيتم ارسال رسائل لباقي المستفيدين الذين لم يصرفوا الدفعة الاخيرة من المرحلة الثانية للمنحة قريبا .
  • ومن المحتمل أن ارسال الرسائل النصية من رقم 2030  لقبض دفعات منحة العمالة غير المنتظمة سيستمر خلال الأسبوع الحالي في الفترة ما بين السبت 28 مارس : الي يوم الأربع 31 مارس .

هام :  لمستفيدي منحة ال 500 جنية

وكما تم الذكر ، أن ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض دفعات منحة ال 500 جنية من المحتمل ان يستمر حتي نهاية الأسبوع الحالي ، ولكن نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي المنحة عدم التوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 توضح موعد وطريقة سحب مبلغ منحة العمالة غير المنتظمة .
  • ونحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي المنحة الانتظار لحين وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تفيد باضافة المنحة ، وبعد ذلك بيتم التوجه لصرف المنحة في اليوم التالي .

لمن سيصرف المنحة خلال الأسبوع الحالي :

  • برجاء التوجة لصرف المنحة مبكرا - لمن سيصرف المنحة لأول مرة -  بدء من الساعة 9 صباحا ، وحاول الأ تتأخر كثيرا .
  • في حال أنك لم تقم باستلام فيزا كارت  " ستقوم بصرف المنحة لأول مرة " ، برجاء احضار بطاقة رقم قومي سارية لك ، وقم بتصوير بطاقة الرقم القومي عدد 4 صور منها ، وتوجه للمكان المذكور في الرسالة لصرف المنحة .
  • في حال كان لديك بطافة فيزا كارت مخصصة لقبض دفعات منحة ال 500 جنية ، يمكنك سحب المنحة من أقرب ماكينة صراف ألي بكل سهولة .
  • في حال نسيان الرقم السري / فقد الرقم السري الخاص بفيزا منحة ال 500 جنية ، أو في حال ضياع / تلف فيزا منحة العمالة غير المنتظمة   (  اضغط هنا  ) .
  • في حال كنت تريد تقديم شكوي رسمية " تظلم " - بنفسك ، وبكل سهولة - في حال لم تحصل علي أي دفعة من دفعات المنحة ، أو في حال تم استبعادك من المنحة  ( اضغط هنا ) . 

في خدمتك : لمستفيدي منحة ال 500 جنية :

في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب ، أو في حال كنتم تواجهوا أي مشكلة / صعوبة - لا قدر الله - لا تترددوا في ان تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن .
ونحن - في خدمتك - نرجوا من مستخدمي ، و زوار موقع " في خدمتك "  ان يتواصلوا معنا في حال كان لديهم أي استفسار / طلب

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع