القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض منحة ال 500 جنية لشهر مارس 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لقبض دفعات منحة العمالة غير المنتظمة لشهر مارس 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك .....

استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض منحة ال 500 جنية لشهر مارس 2021 - في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غيرالمنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث أن ارسال الرسائل النصية من رقم 2030  للمسستحقيين لصرف دفعات منحة ال 500 جنية - الذين تقدموا بطلبات تسجيل في المنحة مسبقا -  مازال مستمرا وقائما خلال الأسبوع الحالي ، وبيتم صرف المنحة في اليوم التالي من وصول الرسالة التأكيدية من رقم الرقم المختصر 2030 .
وكما تم الذكر مسبقا ، بانه حاليا بيتم ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 للمستفيدين الذين لم يتمكنوا من صرف أول دفعة في المنحة " المستفيدين القدامي / الجدد "  لأي سبب كان ، وحاليا بيتم صرف كامل مبلغ المنحة ( 1500 جنية فقط لا غير ) .
وأيضا بيتم ارسال رسائل للمسافيدين القدامي الذين لم يصرفوا أي دفعة من دفعات المنحة ، فقط في حال مطابقة هولاء لشروط صرف المنحة ، و في حال عدم استبعادهم من المنحة نتيجة عملية الفرز والفلترة المستمرة لتحديد المستحقيين .
  • وحاليا بيت صرف المنحة من خلال مكاتب هيئة البريد المصري ، وبيتم الصرف من أقرب مكتب بريد للشخص المستحق لصرف المنحة ببطاقة الرقم القومي السارية .

بعض التعليمات الهامة جدا لمن سيصرف المنحة قريبا :

في حال وصول رسالة تأكيدية لك من رقم 2030 تؤكد موعد وطريقة صرف المنحة  ، وأيضا في حال كانت تلك أول مرة تصل لك رسالة من رقم 2030 لصرف المنحة ، برجاء الانتباه الي الاتي :
  • تأكد من ذهابك لمكتب البريد مبكرا ، مع ضرورة احضار أصل بطاقة الرقم القومي السارية ، و 4 صور منها 
  • تأكد من أخذك للهاتف المحمول الذي جاءت الرسالة عليه
  • في حال صرف المنحة لاول مرة ، لا يمكن تسليم مبلغ المنحة الا للشخص نفسه المستحق للمنحة ، وليس لأي شخص أخر
  • في حال كنت من المستفيدين القدامي ، فيمكنك صرف المنحة من خلال ماكينة الصراف الالي ، في حال تم تسليمك فيزا كارت مخصصة لقبض المنحة مسبقا .

تنويه هام : بخصوص وجود تسسجيل جديد في منحة ال 500 جنية

حاليا ، لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة نهائيا ، ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم دفع أي مبلغ مالي  لأي شخص مقابل التسجيل في المنحة ، حيث أنه لا يوجد أي تسجيل جديد في المنحة نهائيا .
وفقط الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء ، و القوي العاملة  ، وبعض الجهات الأخري - هم من في يدهم الاعلان عن وجود تسجيل جديد في المنحة .
وأيضا لا يوجد أي موقع علي الأنترنت يمكن من خلاله عمل استعلام عن المستحقيين لصرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، وتبقي وسيلة الاستعلام الوحيدة هي وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 للشخص المستحق .


***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع