القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لقبض المنحة لشهر مارس 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي المنحة - في خدمتك ....

   
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث ان ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 ما زال قائما ومستمرا لقبض الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة لمستفيدي المنحة الحاليين .
وكما حدث أثناء صرف الدفعات السابقة  من المنحة ، فانه بيتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة علي الرقم الذي تم استخدامه أثناء التسجيل في المنحة قبل صرف المنحة ب 24 ساعة ، وصرف المنحة يتم في اليوم التالي مباشرة .
ونحن  - في خدمتك -  نرجو من مستفيدي منحة ال 500 جنية عدم التوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تحدد موعد و طريقة سحب مبلغ المنحة .

بعض التعليمات الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية  :

كما تم الذكر من قبل ، برجاء عدم التوجة لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تخبر بموعد و طريقة سحب مبلغ المنحة ، وذلك تجنبا لخلق ازدحامات أمام مكاتب البريد / أمام ماكينات الصراف الالي ...
  • وحاليا لا يوجد أي تقديم جديد للحصول علي المنحة نهائيا ، ونحن نرجو من المواطنين عدم تصديق ما قد يتم تداولة علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تسجيل جديد في منحة ال 500 جنيه .
  • وأيضا لا يوجد أي موقع يمكن من خلاله الاستعلام عن المقبولين لصرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، ونحن نرجو من مستفيدي المنحة عدم ادخال بيانتهم علي أي موقع وهمي علي الأنترنت .

بعض المشاكل والتي قد تواجهك أثناء صرف المنحة :

  • في حال ضياع الفيزا كارت المخصصة لقبض دفعات منحة ال 500 جنية " فيزا البريد المصري / فيزا ميزا البنك الزراعي "
  • في حال تلف الفيزا كارت المخصصة لقبض المنحة
  • في حال ضياع / نسيان الرقم السري الخاص بالفيزا كارت المخصصة لقبض المنحة
  • حل كل تلك المشاكل المذكورة أعلاة  ( اضغط هنا ) 


***********************


***********************

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لدى فيزا ولاكن لم تانى لي اى رسائل من بعد اول ٣ دفع

    ردحذف
  2. ايه الحل معاى فيزا ومجتليش اي رسايل ارجو الرد
    من بعد اول ٣ دفع

    ردحذف
  3. اقبضت تلات شهور وبعد كده ماجليش اي رسايل مع العلم ناس مقدمين معايه وقبضوا معايه تلات شهور اخدوا بعدي مره وانا مااخدتش غير تلات مرات

    ردحذف
  4. انا قبضت تلاته دفعات بس وحدثت بياناتي ولم تاتي لي رساله بصرف الدفعه الرابعه والخامسه والسادسه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع