القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 يوميا لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، لقبض المنحة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  لقبض دفعات منحة ال 500 جنية ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا - في خدمتك ..........

استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 يوميا لمستفيدي منحة ال 500 جنية ، لقبض المنحة -  في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث أن ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة - الذين تقدموا بطلبات للتسجيل في المنحة من قبل خلال فترة التقديم الرسمية -  مازال قائما ومستمرا خلال الأسبوع الحالي ، وبيتم ارسال رسالة نصية من رقم 2030 للشخص المستحق والمنطبق عليه شروط صرف المنحة علي رقم هاتفه والذي اضافه أثناء التسجيل في المنحة .
وبيتم صرف المنحة في اليوم التالي من موعد وصول الرسالة النصية للشخص المستحق لصرف دفعات المنحة ، وحاليا بيتم صرف المنحة من خلال فروع مكاتب هيئة البريد المصري ، ولمن وصلت اليهم رسالة نصية من رقم 2030 ، ولم يصرفوا المنحة من قبل ، فسيتم صرف كامل مبلغ المنحة لهم أي ما يعادل " 1500 جنية فقط لا غير " ، وقد لا يحصلوا علي بطاقة صراف الي " فيزا البريد المصري " ، أثناء صرف المنحة من فروع هيئة البريد المصري .

بعض التعليمات الهامة جدا لمستفيدي المنحة :

نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي المنحة عدم التوجة لصرف المنحة ، أو عدم التوجة الي فروع هيئة البريد المصري الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 توضح موعد وطريقة صرف المنحة .

  • وفي حال صرف المنحة لأول مرة ، برجاء احضار بطاقة الرقم القومي السارية للشخص صاحب التقديم ، و أن يتوجة بنفسه الي أقرب فرع من فروع هيئة البريد المصري لصرف المنحة .
  • وكما تم الذكر مسبقا ، لابد أن يقوم الشخص نفسه صاحب التقديم بالتوجه للبريد لسحب المنحة ، ولا يمكن لأي شخص أخر التوجه لصرف المنحة الا الشخص صاحب طلب التقديم فقط .
  • لا بد من احضار 4 صور واضحة من بطافة الرقم القومي ، أصل بطاقة الرقم القومي .
  • لا تتوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030

تنويه هام جدا للمواطنين : بشأن التسجيل الجديد في المنحة :

حاليا لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة نهائيا ، ونحن - في خدمتك -  نرجو من المواطنين عدم دفع أي مبلغ مالي لاي شخص غير أمين مقابل التسجيل في المنحة ، حيث ان لا يوجد أي تسجيل في هذة المنحة نهائيا .
  • وكذلك أيضا لا يوجد أي موقع يمكن من خلاله الاستعلام عن المستحقيين لصرف دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، ونحن نرجو من المواطنين عدم ادخال بيانتهم الشخصية علي أي موقع علي الأنرنت .
  • في حال وجود تسجيل جديد في المنحة ، فلابد أولا ان تقوم الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء / القوي العاملة -  بالاعلان عن ذلك عبر التلفاز ، أو عبر المواقع الرسمية الخاصة بهم ، أو عبر صفحتهم الرسمية علي الفيسبوك .
  • ونحن نرجو من المواطنين عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك / اليوتيوب " ، لان هناك بعض الأشخاص / المواقع قد يروج لبعض الأخبار ، والتي لا أساس لها من الواقع .

في خدمتك : نسعد بتواصلكم معنا

في حال كان لديك أي استفسار، أو طلب بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال كنتم تواجهوا أي صعوبة / مشكلة - لا قدر الله -  لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا  ، وسيتم خدمتكم في أقرب وقت ممكن فقط  ( اضغط هنا ) .
وفي حال كان لديكم أي أستفسار / طلب بخصوص الجهات الحكومية ، أو  الاجراءات الحكومية ، تواصلوا معنا علي الفور ، وسيتم الرد علي كل استفسارتكم في أقرب وقت ممكن .


***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. احمد أمين محمد عندي بطاقه ايجيبت وصرف سبيها ثلاث مرات ولكن لم اصرف بها ثاني ايه المشكله يعني اتمنى ان تقولوا ايه المشكله

    ردحذف
  2. انا انا عندي الجيزه موجوده ولكن صرفت بها الاول ثلاث مرات فقط لا غير وفي ناس صرفت 4 و 5 و 6 و انا لم اصرف ايه مشكلتي انا مش عارف رجاء ان تفيدوني افادكم الله

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع