القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما انتشر عن وجود تسجيل جديد في منحة ال 500 جنية لشهر مارس 2021- في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة لشهر مارس 2021، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك .....


   السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بشأن منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك & اليوتيوب "  بعض الأخبار المغلوطة والتي تزعم وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  لشهر مارس 2021 عن طريق رابط لتسجيل البيانات .
ولكن ، في حقيقة الأمر كل هذه الاخبار التي قد يتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي  لا أساس لها من الصحة ، ولا تمس الواقع بصلة ، وما هي الا أخبار مغلوطة لا أساس لها ، حيث لا يوجد أي تسجيل جديد في هذه المنحة .
ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين  عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منحة العمالة غير المنتظمة ، لانه في حال كان هناك تسجيل جديد في هذه االمنحة ، لا بد ان تقوم الجهات المعنية " رئاسة مجلس الوزراء & وزارة القوي العاملة المصرية " بتأكيد ذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بهم ، أو عبر صفحتهم الرسمية علي الفيسبوك .

تنويه هام : لعدم تعرض المواطنين لعملية خداع / نصب :

لقد تلاحظ لدينا قيام بعض أصحاب المكاتب ، أو محلات السايبر غير الأمناء بادعائهم عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  لشهر مارس 2021 ، ويتم التسجيل في هذه المنحة بمقابل مادي .
وقد تلاحظ أيضا قيام عدد كبير من المواطنين بالتوجه الي محلات السايبر نت / المكتبات للتسجيل في المنحة، ولكن في حقيقة الأمر لا يوجد أي تسجيل جديد نهائيا في هذه المنحة حتي الأن .
  • ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم التوجة الي محلات السايبر نت / المكاتب ، ودفع مقابل مادي لهولاء الاشخاص غير الأمناء ، حيث لا يوجد أي تسجيل جديد في هذه المنحة نهائيا .
  • وأيضا ، لا يوجد أي موقع يمكن من خلاله الاستعلام عن المقبوليين في هذه المنحة ، ونحن - في خدمتك -  نرجو أيضا من المواطنين عدم ادخال بياناتهم الشخصية علي أي موقع مجهول علي شبكة الأنترنت .
  • ونحن نرجو من المواطنين ان يتواصلوا معنا في أي وقت في حال كان لديهم أي استفسار أو طلب ، أو في حال واجهتهم اي مشكلة ، وسيتم خدمتهم في أسرع وقت ممكن .

تنويه هام : بشأن مستفيدي منحة ال 500 جنية :

في حال كان لديكم أي استفسار / طلب بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، لا تترددوا في ان تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في اسرع وقت ممكن  ( من هنا ) 
وفي حال رغبتكم في تقديم شكوي رسمية بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو بشأن أي دفعة من دفعات منحة ال 500 جنية علي الموقع الرسمي الخاص بالشكاوي  ( من هنا )ا



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع