القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : لعدم تعرض المواطنين لعملية " نصب " من قبل أصحاب المكاتب والسايبر بشأن منحة ال 500 جنية - في خدمتك

هام جدا وعاجل : لعدم تعرض المواطنين لعملية " نصب " من قبل أصحاب محلات السايبر نت و المكاتب غير الأمناء بخصوص التسجيل الجديد في منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنبة " ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ......


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث تلاحظ في الفترة الأخيرة قيام بعض أصحاب محلات السايبر نت ، والمكاتب غير الأمناء بالاعلان عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة لشهر مارس 2021 مقابل مبلغ مالي (  من 10 جنية : 20 جنية ) حتي يقوم بالتسجيل للمواطنين في هذه المنحة .
  • ولكن ، في حقيقة الأمر لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة حاليا نهائيا ، ولم تقم الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء & القوي العاملة المصرية - بالاعلان عن وجود أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة .
ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم دفع أي مبلغ مالي لأي شخص مقابل التسجيل الجديد في منحة العمالة غير المنتظمة لشهر مارس 2021 ، حيث أن لا يوجد أي تسجيل جديد في هذه المنحة .
حيث أن المستفيد الاول و الوحيد من كل تلك الاخبار المغلوطة هم أصحاب محلات السايبر نت ، والمكاتب غير الأمناء الذين يتقاضون أموال من المواطنين البسطاء مقابل شئ لا أساس له من الصحة .
  • ودائما ما تقوم الجهات المعنية بنفي كل تلك الأخبار التي لا أساس لها من الصحة ، والتي قد يتم تداولها علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك / اليوتيوب " من أجل تضليل المواطنين البسطاء ، " والنصب عليهم " أحيانا أخري .

خلاصة البيان - في خدمتك

حاليا لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " نهائيا ، ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم دفع أي مبلغ مالي لأي شخص مقابل التسسجيل في هذه المنحة .
  • ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين نشر الخبر " بشأن عدم وجود أي تسجيل جديد في منحة ال 500 جنية " ، حتي لا يقدم عدد كبير من المواطنين البسطاء علي التقديم في منحة ، ودفع مبلغ مالي لهولاء أصحاب المكاتب ، ومحلات السيبر نت غير الأمناء .
  • وفي حال قيام الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء & القوي العاملة المصرية - بالاعلان عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة ، فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا جتي يصلكم كل جديد .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع