القائمة الرئيسية

الصفحات

مصر الرقمية : تنويه هام لمستفيدي بطاقات التموين عن معني رسالة الخطأ التالية ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : لمستفيدي بطاقات التموين عن معني رسالة الخطأ التالية ، والتي ظهرت للمستخدمين عند محاولة اجراء بعض الخدمات والتي تخص " منظومة التموين " ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك .....

مصر الرقمية : تنويه هام لمستفيدي بطاقات التموين عن معني رسالة الخطأ التالية ، وبعض التعليمات الأخري الهامة  - في خدمتك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث ان اليوم  الثلاثاء ، واجهت مشكلة غربية مستخدمي بوابة مصر الرقمية ، حيث أن عند محاولة المستخدمين الدخول علي البوابة ، أو عند محاولة بعضهم استعراض بعض الخدمات المتاحة التي تخص منظمومة التموين تظهر رسالة خطأ غريبة  لبعض المستخدمين ، وأحيانا عند محاولة بعض المستخدمين اجراء وتنفيذ بعض الخدمات الأخري التي تخص  منظومة بطاقات التموين ظهرت لة رسالة خطأ أخري ، ولكن سيتم عمل شرح تفصيلي عن أسباب كل تلك المشاكل ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد من الاخبار الحصرية .

أسباب ظهور رسالة الخطأ للمستخدمين  ؟

يرجع السبب وراء ظهور بعض رسالات الخطأ لغالبية المستخدمين للبوابة لوجود تحديث جذري في البنية المعلوماتية للبوابة ، وتحديث أخر علي قاعدة البيانات ، ولهذا ظهرت رسالة الخطأ للمستخدمين .

  • ونحن - في خدمتك - نرجو من مستخدمي بوابة مصرالرقمية عدم تنفيذ أي اجراء علي بوابة مصر الرقمية حاليا ، نظرا لوجود تحديث كامل علي بوابة مصر الرقمية .
  • ولمستفيدي بطاقات التموين بشكل خاص ، برجاء عدم اجراء أي خدمة / تنفيذ أي عملية تخص منظومة التموين في الوقت الحالي  من علي بوابة مصر الرقمية ، وذلك لعدم حدوث مشكلة جسيمة لبطاقة التموين ، حيث قد يترتب علي أجراء أي عملية علي بطاقة التموين حاليا الي فقد البطاقة بشكل نهائي / سقوط بطاقة التموين من علي سيستم وزارة التموين والتجارة الداخلية .
  • وقد تلاحظ أيضا ظهور رسالة خطأ أخري لبعض المستخدمين ، كما بالصورة التي بالأسفل :

مصر الرقمية : تنويه هام لمستفيدي بطاقات التموين عن معني رسالة الخطأ التالية ، وبعض التعليمات الأخري الهامة  - في خدمتك


  • وكما ذكرنا من قبل ، نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي بطاقات التموين عدم استخدام بوابة مصر الرقمية في الوقت الحالي لأجراء أي خدمة علي البوابة تخص منظمومة بطاقات التموين ، وذلك نظرا لوجود تحديثات جسيمة علي البنية المعلوماتية للبوابة ، وعلي قواعد البيانات الخاصة ببوابة مصر الرقمية .

هام : لمستفيدي منظومة  بطاقات التموين

نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي بطاقات التموين انه في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب بخصوص منظومة بطاقات التموين ، أو في حال كنتم تواجهوا أي صعوبة / مشكلة - لا قدر الله - لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن من خلال الرابط الأتي                 :                             ( اضغط هنا ) .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع