القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة  لقبض دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ....

عاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية  من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية  - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة  " منحة ال 500 جنية " ،  حيث أن ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية  - الذين تقدموا بطلبات للحصول علي الدعم المالي الخاص بالمنحة  خلال فترة التقديم الرسمية - ما زال قائما ومستمرا حتي تاريخ اليوم الأحد الموافق 18 ابريل للعام 2021 .
وبيتم صرف كامل مبلغ المنحة  / أي دفعة لم يتم تحصيلها من قبل من دفعات منحة ال 500 جنية  لأي سبب كان في اليوم التالي مباشرة بعد وصول رسالة نصية من رقم 2030 علي رقم الموابايل والذي تم استخدامه أثناء التسجيل في هذه المنحة خلال فترة التقديم الرسمية الخاصة بمنحة العمالة غير المنتظمة .
والجدير بالذكر هو ان هناك عملية فلترة وفرز مستمرة لمستفيدي المنحة الحاليين لتحديد المستحقيين فعليا لصرف الدقعات التالية من منحة العمالة غير المنتظمة .

بعض التعليمات الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية :

ونحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي المنحة عدم التوجة لصرف منحة ال 500 جنية الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 توضح طريقة وموعد سحب مبلغ منحة  ال 500 جنية .
وحاليا بيتم تحصيل مبلغ منحة العمالة غير المنتظمة من خلال فروع  البريد المصري المنشرة في كل محافظات جمهورية مصر العربية ، وبشكل عام طبقا لما تم ذكره في الرسالة النصية ستكون وسيلة ، وموعد صرف المنحة .

https://www.fe-khidmitik.com/2021/04/2030-500.html

بعض النصائح الهامة جدا :

  • وحاليا لا يوجد أي تسجيل جديد نهائيا للحصول علي الدعم المالي الخاص بمنحة العمالة غير المنتظمة ، و أيضا لا يوجد أي موقع / رابط علي الأنترنت يمكن من خلاله الاستعلام عن المستحقيين لصرف دفعات منحة ال 500 جنية .
  • لا تدفع أي مبلغ لأصحاب المكاتب / محلات السايبرنت غير الأمناء مقابل التسجيل الجديد في منحة ال 500 جنية ، حيث حاليا لا يوجد أي تسجيل جديد نهائيا في منحة ال 500 جنية .
  • حاليا لمن وصلت لهم رسالة نصية من رقم 2030 اليوم ، علية أن يقوم بتصوير بطاقة الرقم القومي عدد 2 نسخة ، مع ضرورة احضار أصل بطاقة الرقم القومي السارية ، والتوجه لأقرب مكتب بريد لصرف كامل مبلغ المنحة 1500 جنية  / أو في حال كان من المستفيدين القدامي فقد يتم تحصيل دفعة واحدة / أكثر طبقا لما سيتم ايداعه له من قبل الجهات المعنية .
  • ولكن بشكل عام ، من تقدموا بطلبات جديدة للحصول علي المنحة / للمستفيدي القدامي الذين لم يحصلوا علي الدقعات الثلاثة للمنحة ، فسيتم تحصيل كامل مبلغ المنحة 1500 فقط لا غير نقديا من مكتب البريد .

تنويه هام - في خدمتك :

في حال كان لديكم أي استفسار / طلب بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال واجهتكم أي صعوبة ، أو مشكلة ، لا تترددوا  في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن فقط  ( اضغط هنا ) .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع