القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة الذين لم يصرفوا كامل دفعات المنحة لليوم الثالث علي التوالي ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ...

هام : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث أن ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة - للمستفيدين الذين تقدموا بطلبات للتسجيل في المنحة  خلال فترة التسجيل الرسمية ، وتنطبق عليهم شروط صرف المنحة - مازال قائما ومستمرا لليوم الثالث علي التوالي ، ويتم صرف المنحة بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 للشخص المستحق لصرف المنحة .
وحاليا ، لمعظم من يتم ارسال رسائل نصية لهم من رقم 2030 ، سيقوموا بصرف كامل مبلغ المنحة 1500 جنية من خلال فروع هيئة البريد المصري المختلفة ، ويتم صرف المنحة ببطاقة الرقم القومي السارية ، مع احضار 2 نسخة منها .
و نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة عدم التوجة لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم الخط الساخن  2030 توضح موعد و طريقة سحب مبلغ المنحة ..

تنويه هام : لمن سيصرف المنحة غدا الأربعاء 

لمن سيصرف المنحة غدا ، في حال انه لم يقم بصرف المنحة من قبل ، برجاء الانتباه الي الأتي لضمان سحب مبلغ المنحة بدون أي عناء ، أو تعب :
  • لا بد من وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 أولا تخبرك بموعد و طريقة سحب مبلغ المنحة .
  • قم باحضار أصل بطاقة الرقم القومي السارية ، وايضا قم بتصوير عدد 2 نسخة منها
  • توجة الي البريد خلال وقت العمل الرسمي ، ويفضل أن تذهب مبكرا
  • توجة داخل مكتب البريد للموظف المختص " موظف الشباك " ، و أخبره بانك من المستفيدين و المستحقيين لصرف  منحة العمالة غير المنتظمة  ، وتريد سحب كامل مبلغ المنحة 1500 جنية / طبقا لما تم ايداعه لك من الجهات المعنية
  • بعد ذلك ، سيقوم موظف البريد بالتحقق من استحقاقك لصرف المنحة من خلال السيستم " النظام " ، وفي حال وجود حوالة لك ، فسيقوم الموظف بسحب مبلغ الحوالة لك .
  • دائما ، حاول صرف مبلغ المنحة مبكرا ، ولا تتأخر ، وذلك لان قيمة مبلغ المنحة ستكون متاحة علي سيستم البريد لفترة معينة ، وفي حال التأخير لسحب مبلغ المنحة ، فسوف تعود قيمة المنحة للجهات المعنية مرة أخري ، ولن تتمكن من صرفها .

تنويه هام جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية :

في حال واجهتكم أي صعوبة / مشكلة - لا قدر الله - أثناء صرف المنحة ، أو في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أقرب وقت ممكن فقط اضغط  ( هنا  )  




***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كنت عايز افعل البطاقه واعرف اعرف الصرف امتى

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع