القائمة الرئيسية

الصفحات

بشكل يومي : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة بشكل يومي ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ..


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث أن-  بشكل يومي خلال الأسبوع الحالي - ارسال الرسائل النصية من رقم 2030 لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة المنطبق عليهم شروط صرف المنحة مازال قائما و مستمرا لمستفيدي منحة ال 500 جنية .
وكما تم الذكر من قبل ، بانه حاليا وسيلة سحب مبلغ المنحة هي مكاتب البريد المصري المختلفة المنتشرة في نطاق محافظات جمهورية مصر العربية ، ويتم الصرف ببطاقة الرقم القومي السارية .
وفي حال وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تفيد بموعد وطريقة صرف المنحة ، فسيكون صرف المنحة متاح فقط من خلال مكاتب البريد المصري ، ولا بد من ضرورة صرف المنحة مبكرا في اليوم التالي لوصول الرسالة النصية من رقم 2030  ، لانه في حال التأخر لفترة ، فسيتم ايقاف قيمة مبلغ الحوالة ، وسيتم اعادة ارسالها للجهة المختصة " المرسل " .

تنيويه هام جدا :

ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم التوجه لصرف المنحة الا بعد وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تفيد بموعد ، وطريقة سحب مبلغ المنحة .
وكما تم الذكر أيضا من قبل ، بانه حاليا لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة ال 500 جنية نهائيا ، وأيضا لا يوجد موقع ، أو رابط يمكن من خلاله الاستعلام عن المستحقيين لصرف دفعات منحة ال 500 جنية .
وتبقي وسيلة الاستعلام الوحيدة ، هي وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تفييد بموعد و طريقة سحب المنحة ، أو يمكن عمل استعلام عن طريق فروع مكاتب البريد المصري المختلفة ببطاقة الرقم القومي .

برجاء الانتباه الي الأتي :

  • في حال وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 تخبرك بموعد و طريقة سحب مبلغ المنحة ، برجاء عدم التأخر في الذهاب لمكتب البريد لسحب مبلغ المنحة ، لانه في حال التأخر قد يتم ايقاف قيمة مبلغ الحوالة ، واعادتها مرة أخري للمرسل ، وفي هذه الحالة سيلزم تقديم شكوي رسمية لاعادة ارسال مبلغ الحوالة مرة اخري لك ، وهذا سيتطلب فترة من الوقت قد تصل الي شهرين .
  • برجاء عدم دفع أي مبالغ مالية لأي شخص مقابل التسجيل في منحة ال 500 جنية ، حيث أن في الوقت الحالي لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة .
  • وفي حال واجهتكم أي صعوبة ،أو مشكلة - لا قدر الله - بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، او في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن فقط  اضغغط  ( هنا ) .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع