القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما انتشر عن جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم ومستمر - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن ما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن جعل منحة العمالة غير المنتظمة معاش دائم ومستمر ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك ....


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث انتشر مؤخرا علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك & اليوتيوب " بعض الأخبار الزائفة والتي لا أساس لها من الصحة عن جعل منحة العمالة غير المنتظمة معاش دائم ومستمر للمستفيدين الحاليين من منحة ال 500 جنية .
وفي حقيقة الأمر ، كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ، ولا تمس الواقع بصله ، والهدف من كل ما قد يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي غير الرسمية هو تضليل المواطنين البسطاء ، وأحيانا كثيرة  " النصب عليهم و الاحتيال " .
وفي حقيقة الأمر ، لم تقم الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء / وزارة القوي العاملة - بنشر أي شئ بخصوص جعل منحة العمالة غير المنتظمة كمعاش دائم ومستمر للمستفيدين الحاليين من المنحة ، أو ضمهم من ضمن فئات برنامج تكافل وكرامة .

خلاصة البيان - في خدمتك 

ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " من أخبار مثل :
  • وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة
  • مواعيد صرف دفعات منحة ال 500 جنية
  • جعل منحة ال 500 جنية معاش دائم 
حيث لابد من اعلان رسمي من قبل الجهات المعنية - رئاسة مجلس الوزراء & وزارة القوي العاملة المصرية " يؤكد أي خبر قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي .

بعض النصائح الهامة جدا للمواطنين بشأن منحة ال 500 جنية :

  • لا يوجد أي بيان رسمي من الجهات المعنية عن جعل منحة ال 500 معاش دائم ومستمر للمستفيدين الحاليين من المنحة ، وفي حال كان سيتم جعل المنحة معاش دائم ، أو في حال مد التسجيل الجديد في المنحة ، فلابد من ان تقوم الجهات المعنية بتأكيد ذلك الخبر .
  • حاليا لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة نهائيا ، ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم دفع أي مبلغ مالي لاي شخص مقابل التسجيل في هذه المنحة .
  • وأيضا لا يوجد أي موقع علي الأنترنت ، يمكن من خلاله الاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة .

تنويه هام : لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة 

في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب ، أو في حال كنتم تواجهوا أي صعوبة ، أو مشكلة لا تترددوا في ان تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن ان شاء الله تعالي  فقط اضغط   ( هنا  )  .

***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع