القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : طريقة الحصول علي خط "وي موبايل " مجانا لمستفيدي تكافل و كرامة لسنة 2021 - في خدمتك

 هام جدا : بكل سهوله احجز " خط وي موبايل " مجانا لمستفيدي برنامج تكافل و كرامة ، وبيتم استلام الخط من أقرب سنترال المصرية للاتصالات، أو أقرب فرع وي مجانا دون دفع  أي رسوم - في خدمتك

هام : طريقة الحصول علي خط   "وي موبايل "  مجانا لمستفيدي تكافل و كرامة لسنة 2021 - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص برنامج تكافل وكرامة ، حيث طبقا لبروتوكول التعاون المبرم  بين شركة وي للاتصالات ، و قطاع الشؤن الاجتماعية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي ، حيث أصبح الأن متاح لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة  فقط الحاليين حجز و طلب خط تلفون محمول من وي بدون أي مقابل ، وبدون دفع أي رسوم نهائيا .
وفقط لمستفيدي برنامج تكافل و كرامة المدرج أسماؤهم علي قاعدة بيانات هيئة الشؤن الاجتماعية  (  المستفيدين الحاليين من برنامج تكافل وكرامة الحكومي )  يمكنهم حجز خط تلفون محمول من وي عن طريق الرابط الرسمي ، وبيتم استلام الخط بعد ذلك من أقرب فرع وي ، أو من اقرب سنتراال المصرية للاتصالات ببطاقة الرقم القومي السارية ، ودون دفع أي رسوم .

رابط حجز خط التلفون المحمول من وي ، ومزايا الخط :

كما تم الذكر من قبل  ، العرض متاح فقط لمستفيدي برنامج تكافل و كرامة الحاليين للحصول علي خط تلفون محمول وي المجاني لمرة واحدة فقط ، ولكل كارت فيزا تكافل، أو   كارت فيزاكرامة متاح عدد واحد خط تلفون محمول مجاني فقط .
  • وبيتم التقديم لحجز خط وي المجاني من خلال الرابط الأتي  ( اضغط هنا ) ، ولابد من استكمال ما سيطلب منك من بيانات لحجز خط تلفون محمول وي بنجاح ، وبيتم استلام الخط من أقرب فرع وي ، أو من أقرب سنترال المصرية للأتصالات 

هام : طريقة الحصول علي خط   "وي موبايل "  مجانا لمستفيدي تكافل و كرامة لسنة 2021 - في خدمتك

.
  • فقط صاحب كارت فيزا تكافل / فيزا كرامة هو من لديه الحق في حجز خط موبايل وي المجاني لمستفيدي تكافل وكرامة .
  • ويقدم الخط العدد من المزايا لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة ، حيث يأتي الخط بباقة مكالمات مجانية شهرية حيث متاح باقة تعطي 25 دقيقة مجانية شهريا ، وأيضا يمكن الاشتراك في باقة وي انترنت بسعر مخفض .
  • وأيضا من مزايا الخط انه يعطي أقل سعر للدقيقة ، والرسائل ، والميجابايت في حال شحن الخط بكروت الشحن ، أو عن طريق تحويل الرصيد للخط .
  • و أيضا متاح أنشاء محفظة الكترونية من وي ، حيث سيمكن قبض قيمة معاش تكافل وكرامة من أقرب ماكينة صراف ألي لك ، دون الحاجة للتوجه الي مكتب البريد .
  • وأيضا يمكن أن تطلب أن يصلك الخط حتي باب المنزل عن طريق مندوب توصيل برسوم توصيل قدرها 15 جنية فقط لا غير ،وذلك  في حال عدم رغبتك التوجة الي أقرب سنترال ، أو فرع وي  للحصول علي الخط ،  فقط ارسل رسالة  الي الرقم 1422  مكتوب فيها كلمة " خط " .
  • وللمزيد من المعلومات عن المزايا الأخري التي يقدمها خط وي لمستفيدي تكافل وكرامة ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء وي علي الرقم 111



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع