القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : موعد استئناف العمل علي بوابة مصر الرقمية للمستخدمين بعد انتهاء التحديثات الحالية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : موعد جاهزية بوابة مصر الرقمية للعمل مرة أخري  للمواطنين بعد انتهاء التحديثات الحالية ، وبعض النصائح الأخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك

هام : موعد استئناف العمل علي بوابة مصر الرقمية للمستخدمين بعد انتهاء التحديثات الحالية - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص بوابة مصر الرقمية ، حيث أن حاليا توجد تحديثات شاملة علي بوابة مصر الرقمية اليوم السبت الموافق 22 مايو 2021 ، وحاليا لا يمكن لأي شخص استخدام بوابة مصر الرقمية ، أو استعراض خدامتها المختلفة حيث ستظهر رسالة خطأ امام المستخدمين " االبوابة في حالة الصيانة "  .
ويرجع الهدف من وجود تحديثات مستمرة علي  قواعد البيانات الخاصة ببوابة مصر الرقمية  الي اضافة خدمات جديدة للمواطنين ، وأيضا تحسين ، وحل المشاكل التي قد تواجه المواطنين عند استخدام الخدمات الحالية للبوابة .

موعد اسئناف العمل علي البوابة بعد انتهاء التحديثات :

من المتوقع انتهاء التحديثات الحالية علي قواعد بيانات بوابة مصر الرقمية غدا الأحد المواقق 23 مايو 2021 ، وقد تكون البوابة جاهزة للاستخدام أمام المواطنين بعد الساعة 4 مساء يوم الأحد .
ولكن نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم تنفيذ أي خدمة علي البوابة مباشرة بعد انتهاء التحديثات ، ويفضل الأنتظار لفترة لحين جاهزية البوابة بنسبة 100% للعمل من جديد ، وتنفيذ الخدمات المختلفة للمواطنين .
رابط بوابة مصر الرقمية الرئيسي اضغط  ( هنا ) .

الخدمات التي تقدمها البوابة للجمهور ؟

تقدم البوابة العديد من الخدمات أمام الجمهور ، ويأتي الهدف من انشاء هذة البوابة الي تحقيق رؤية مصر الشاملة 2021 ، وميكنة العديد من الخدمات الحكومية للتسهيل علي المواطنين ، وتقديم الخدمات بشكل أفضل .

بعض خدمات بوابة مصر الرقمية :

  • خدمات التموين
  • خدمات المرور
  • خدمات المحاكم
  • خدمات الشهر العقاري " التوثيق "
  • وقريبا ، سيضاف خدمات جديدة .

رقم شكاوي بوابة مصر الرقمية :

في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب بخصوص خدمات بوابة مصر الرقمية المختلفة  ، أو في حال كان لديكم أي مشكلة ، أو صعوبة في تنفيذ أي خدمة من خدمات البوابة  - لا قدر الله - يمكنم التواصل مع الخط الساخن للبوابة علي رقم 15999 .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع