القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : خطوة بخطوة ، طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار وبقالي التموين غير الشرفاء ، والمبالغيين في أسعار السلع التموينية يونيو 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ..

طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتكطريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا  لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشكاوي من المواطنين بسبب مبالغة بعض بقالي و تجار التموين في أسعار السلع التموينة ، و نحن نقصد بعض التجار ، و ليس كل بقالي وتجار التموين ، والجدير بالذكر هو انه يوجد تسعيرة موحدة للمنتجات و السلع التموينة المقدمة من وزارة التموين والتجارة الداخلية للمستفيدين من منظمومة التموين والخبز .
و في حال وجود حالة مبالغة في أسعار السلع و المنتجات التموينة من قبل بعض تجار وبقالي التموين الجشعيين ، و في حال تكرر الموقف أكثر من مرة ، ومع أكثر من شخص ، فبرجاء تقديم شكوي رسمية ضد هولاء التجار الجشعيين علي الفور لمنع هؤلاء من استغلال بعض المواطنين البسطاء .

بعض التعليمات الهامة للمواطنين قبل البدء في تقديم شكوي :

نحن -  في خدمتك  - نسعي جاهدين للحد من ظاهرة استغلال تجار و بقالي التموين غير الأمناء للمواطنين البسطاء ، ومبالغتهم في أسعار بعض المنتجات و السلع التموينة رغم وجود تسعيرة موحده  لهذه المنتجات و السلع التموينة ، ويتم تحديد هذه التسعيرة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية للحد من وجود تلاعب في أسعار السلع والمنتجات ، ولتحقيق أقصي استفادة للمواطنين من قيمة الدعم المالي لبطاقات التموين .
وفي هذا المقال سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين بخصوص شكاوي وبلاغات ضد تجار و بقالي التموين غير الأمناء ، وبرجاء عدم تقديم شكاوي كيدية ، بل تقديم شكاوي للحد من ظاهرة استغلال و التلاعب في الأسعار من قبل تجار و بقالي التموين .

بعض التعليمات الهامة للمواطنين قبل البدء في تقديم الشكوي :


  •  في كل محافظة من محافظات جمهورية  مصر العربية  ، يوجد مدرية تموين ، وهي تعتبر نائب عن وزارة  التموين في هذه المحافظة ، وهي تعتبر أعلي سلطة في مجال السلع والخدمات التموينة المقدمة للمواطنين والتجار .
  •  هناك مراقبي أسعار ومفتشي تموين ، ودورهم الأول و الوحيد هو مراقبة عمل تجار و بقالي التموين في نطاق المحافظة ، وبمساعدة مباحث التموين بيتم تحرير محاضر تلاعب في أسعار السلع والمنتجات التموينة .
  • لتقديم شكوي بشكل فعال ، لابد من حدوث تلاعب في الأسعار أكثر من مرة من قبل تجار وبقالي التموين
  • وأيضا ، لابد من حدوث تلاعب في الاسعار مع أكثر من شخص ، وفي أكثر من موقف 
  • و أيضا ، لابد  من ذكر البيانات التفصيلية للتجار في الشكوي مثل : أسم التاجر ، عنوان محل التاجر ، الرقم التعريفي للتاجر ، وكل هذه البيانات تكون موجودة في الايصال الذي يعطية للمواطن بعد صرف التموين له .
  • و أيضا ، لابد من ذكر تاريخ أخر زيارة للمواطن للتاجر ، وشرح ما حدث بالتفصيل .
  • برجاء عدم تقديم شكاوي كيدية ضدهم ، بل برجاء تقديم شكاوي للحد من ظاهرة التلاعب في أسعار المنتجات التموينة ، ولمصلحة باقي المواطنين كي يحصلوا علي كامل حقهم .

طريقة تقديم شكوي ضد تجار وبقالي التموين غير الأمناء 


طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك


في البداية ، قبل البدء في تقديم شكوي ضد تجار و بقالي التموين غير الأمناء ، برجاء مراجعة ما ذكر في أعلي الموضوع ، وذلك كي يتم تقديم الشكوي بشكل صحيح ، ولضمان حل الشكوي من قبل الجهات المعنية  بشكل صحيح .
                           رابط تقديم الشكاوي ضد تجار و بقالي التموين  الجشعيين غير الأمناء اضغط  ( هنا ) 
وفي حال رغبتك في تقديم الشكوي بنفسك ، وكتابة تفاصيل الشكوي بنفسك ، فيمكن ذلك من خلال الرابط المذكور أعلاه ، حيث بيتم الضغط علي الرابط ، ومتابعة باقي الخطوات لتقديم الشكوي .

خطوة بخطوة ، طريقة تقديم الشكوي من خلال رابط الشكاوي الرسمي :

  • بيتم الضغط علي الرابط المذكور بالأعلي ، وبعد ذلك في حال استخدام الموقع لأول مرة ، لابد من أن يقوم المواطن بانشاء حساب جديد علي الموقع من خلال الضغط علي كلمة " مستخدم جديد " .
طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك
  • بعد ذلك ، بيتم ادخال بعض البيانات الأساسية الخاصة بالمواطن مثل الاسم رباعي ، الرقم القومي ، عنوان السكن ، رقم الموبايل ، وبعض البيانات الأخري الأساسية فقط ، وبيتم انشاء اسم المستخدم و كلمة المرور طبقا لما سيكتبه المواطن ، ولابد من حفظ اسم المستخدم و كلمة المرور جيدا ، لانه كي تتمكن من عمل شكوي جديدة ، أو متابعة شكوي تم تقديها فلابد من ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور .

طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك

طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك




  • وبعد انشاء الحساب  علي الموقع بشكل صحيح ، بيتم الضغط علي كلمة " انشاء شكوي جديدة " ، وبيتم ادخال البيانات التفصيلية للشكوي طبقا للأتي :
طريقة تقديم شكوي رسمية ضد تجار و بقالي التموين المبالغيين في أسعار السلع التموينية 2021  - في خدمتك

  • وبيتم متابعة الشكوي من خلال الموقع نفسه ، حيث ان عند حدوث أي اجراء تم علي الشكوي ، فسيظهر لك .

تنويه هام للمواطنين - في خدمتك :

في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب بخصوص بطاقات التموين ، وخدملت بطاقات التموين  ، أو في حال كان لديكم اي استفسار بخصوص الاجراءات الحكومية المختلفة  ، أو في حال كانت لديكم أي صعوبة ، لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسسيتم خدمتكم في أقرب وقت ممكن .
فقط اضغط علي الرابط الاتي  ( اضغط هنا ) 

***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هل يوجد اضافة للزوجة المحرومة ... مع الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع