القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : رابط تسجيل البيانات للحصول علي لقاح كرونا مجانا للجميع من الصحة المصرية يونيو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : رابط تسجيل البيانات للحصول علي لقاح كرونا مجانا من وزارة الصحة المصرية  للمصريين و غير المصريين  ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا - في خدمتك ....

هام : رابط تسجيل البيانات للحصول علي لقاح كرونا مجانا للجميع  من الصحة المصرية  يونيو 2021 - في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص تلقي لقاح فيروس كرونا المستجد المقدم من وزارة الصحة المصرية للمصريين و غير المصريين المتواجدين في جمهورية مصر العربية لشهر يونيو 2021  مجانا وبدون دفع أي رسوم نهائيا مقابل الحصول علي اللقاح ، وفي البداية لابد من الدخول علي الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة المصرية لتسجيل بيانات المواطن ، وبعد فترة سيتم تحديد موعد للمواطن لأخذ اللقاح مجانا من أقرب مكان له .
وطبقا لاعلان وزارة الصحة المصرية ، فان لقاح فيروس كرونا المقدم من وزارة الصحة المصرية أمن جدا وفعال ، وهو مقدم للمصريين وغير المصريين مجانا بالكامل .

رابط تسجيل البيانات للحصول علي لقاح كرونا من الصحة المصرية :

كما تم الذكر من قبل ، فانه للحصول علي اللقاح ، لابد من أن يقوم المواطن بتقديم طلب تسجيل بيانات علي الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة المصرية ، وبعد تقديم الطلب بشكل صحيح ، سيتم ارسال رسالة نصية للمواطن بموعد ومكان أخذ اللقاح المجاني ، وعلي المواطن أن يتوجه للمكان المخصص لاخذ اللقاح وفي الوقت المذكور في الرسالة .
وبيتم أخذ اللقاح علي جرعتين ، وبيتم تحديد موعد الجرعة الثانية لاحقا ، والجدير بالذكر ، فانه غير متاح تقديم طلب تسجيل بيانات ، أو لأخذ اللقاح لمن هم دون ال 18 عاما نهائيا طبقا لاعلان وزارة الصحة المصرية علي الموقع الخاص بالتسجيل .
وللمواطن حرية اختيار المحافظة التي يريد أخذ اللقاح فيها ، والقسم والمركز المفضل لأخذ اللقاح به ، وعلي المواطن أن يتوجه في الوقت المحدد له .

روابط تسجيل البيانات للحصول علي اللقاح من الصحة المصرية - يونيو 2021 :

هناك ثلاث روابط لتسجيل البيانات للحصول علي اللقاح المجاني المقدم من الصحة المصرية " لقاح فيروس كرونا " ، وبيتم التسجيل علي الرابط المناسب طبقا للفئات الأتية :
  • رابط تسجيل البيانات للحصول علي اللقاح المجاني لأصحاب الامراض المزمنة " جميع الاعمار " اضغط  ( هنا ) 
  • رابط تسجيل البيانات للحصول علي اللقاح المجاني من المقدم من  الصحة المصرية  "  لقاح كرونا "  للعاملين في القطاع الطبي اضغط  ( هنا ) 
  • رابط تسجيل البيانات للحصول علي اللقاح المجاني للفئات الأخري اضغط  ( هنا ) 

طريقة متابعة طلب تم تقديمه للحصول علي اللقاح :


طريقة متابعة طلب تم تقديمة للحصول علي لقاح كرونا يونيو 2021

في حال قيام المواطن بالتسجيل من قبل للحصول علي لقاح كرونا من الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة ، ويريد المواطن متابعة حالة طلب التقديم ،  فقد قامت وزارة الصحة المصربة بتخصيص موقع  أخر مخصص لاستعلام عن حالة طلب التقديم المقدم من قبل المواطنين ، فقط اضغط علي الرابط الاتي : ( هنا ) 





***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع