القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما انتشر عن وجود زيارة في قيمة معاش برنامج تكافل و كرامة خلال شهر يوليو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشان ما انتشر عن وجود زيارة في قيمة معاش تكافل و كرامة خلال شهر يوليو 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي البرنامج - في خدمتك

هام : بشأن ما انتشر عن وجود زيارة في قيمة معاش برنامج تكافل و كرامة خلال شهر يوليو 2021 - في خدمتك


     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص برنامج تكافل وكرامة الحكومي المخصص لدعم ومساعدة الاسر الفقيرة ، والتي لا تملك أي مصدر دخل ثابت ، وأيضا لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وأصحاب الامراض المزمنة  " برنامج كرامة " .
حيث انتشرت في الفترة الاخيرة بعض الاخبار المغلوطة ، والتي لا اساس لها من الصحة  علي بعض مواقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك & اليوتيوب " عن وجود  زيازة في قيمة الدعم المالي لقبض برنامج تكافل / برنامج كرامة خلال شهر يوليو 2021 .
وفي حقيقة الامر ، وزارة التضامن الاجتماعي - الجهة المسؤله والمختصة بإدارة برنامج تكافل وكرامة - لم تعلن عن وجود اي زيادة في قيمة الدعم المالي لبرنامج تكافل وكرامة خلال شهر يوليو 2021 .
ونحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة عدم الانتباه الي ما قد يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الاخبار ، والتي في بعض الاحيان لا اساس لها من الصحة ولا تمس الواقع بصله .
  • وفي حال وجود اي زيادات في قيمة الدعم المالي لبرنامج تكافل وكرامة ، فلابد من أن تقوم الجهات المعنية - وزارةالتضامن الاجتماعي & رئاسة مجلس الوزراء - بتأكيد ذلك الخبر عبر المواقع الرسمية الخاصة بهم ، وعبر التلفاز ، وأحيانا نشر ذلك الخبر في الصحف الرسمية .
  • و برجاء عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، لان هناك نسبة كبيرة منها تكون أخبار مغلوطة " شائعات " لا أساس لها من الصحة .

خلاصة البيان - في خدمتك : 

لا توجد أي زيادة في قيمة المساعدة المالية لبرنامج تكافل وكرامة الحكومي خلال شهر يوليو 2021 ، حيث ما تم نشره عن ذلك من أخبار ما هي الا أخبار مغلوطة لا اساس لها من الصحة . 
  • الجهات المعنية فقط - وزارة التضامن الاجتماعي & رئاسة مجلس الوزارء -  هي المسئولة عن الإعلان عن وجود زيازة في قيمة المساعدة المالية لبرنامج تكافل وكرامه  من عدمه.
  • برجاء عدم إعطاء بيانات مستفدي برنامج وكرامة لاي شخص لا تعرفوه ، لانه قد يساء استخدام تلك البيانات .
  • في حال كان لديكم اي أستفسار / طلب بخصوص برنامج تكافل وكرامة ، او في حال  واجهتكم أي صعوبة - لا قدر الله - برجاء ترك تعليقكم بالأسفل ، وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن ان شاء الله .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع