القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : اجرءات عمل تقرير طبي حديث مختوم بختم النسر من المستشفى لعام 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : خطوة بخطوة طريقة عمل تقرير طبي معتمد بختوم بختم النسر من اي مستشفي حكومي لتقديمه للجهات المعنية  لعام 2021 ، وبعض التعليمات الاخري الهامة - في خدمتك
.
هام جدا وعاجل : خطوة بخطوة طريقة عمل تقرير طبي معتمد بختوم بختم النسر من اي مستشفي حكومي لتقديمه للجهات المعنية  لعام 2021 ، وبعض التعليمات الاخري الهامة - في خدمتك .

     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين الراغبين في استخراج تقرير طبي حديث معتمد و مختوم بختم النسر من أي مستشفي حكومي وذلك  لتقديمة كمستند من ضمن المستندات المطلوبة لقبض برنامج كرامة الحكومي ، او للحصول علي منح مساعدات بنك ناصر الاجتماعي ، او تقديمه لمن يهمه الآمر.
ويلزم لاستخراج التقرير الطبي المعتمد بصورة صحيحة أن يتوجه المريض بنفسه للمستشفي علي ان يحضر معه أي أشعة او تحاليل قد اجراها المريض مؤخرا  ، ورشتات الادوية التي يتعاطها المريض ،وذلك حتي يتمكن الطبيب من كتابة التقرير بشكل صحيح .
وكما تم الذكر ، فان التقرير الطبي الحديث المعتمد هو يعتير من ضمن المستندات الرسمية المطلوبه للتقديم علي معاش كرامة الحكومي ، بالإضافة الي ان الشخص يجب علية ايضا حجز موعد كمسيون طبي من خلال الرابط المخصص التابع لوزارة الصحة ، ومن ثم يذهب في الموعد المناسب لمعاد الكمسيون الطبي ومعه التقرير الطبي ، حيث ذلك سيسهل علي المواطن في ان يأخذ نتيجة جيدة بعد عمل الكمسيون الطبي، وأيضا في حالة التقديم علي منح بنك ناصر الاجتماعي .

اماكن استخراج التقرير الطبي المعتمد لسنة 2021

بيتم استخراج التقرير الطبي الحديث المختوم بختم النسر فقط من خلال المستشفيات الحكومية او مستشفيات الجامعية الحكومية ، و يلزم لاستخراج التقرير ان يتوجه المريض بنفسه للمستشفى للكشف عليه ، و إصدار تقرير طبي له معتمد .
وبيتم عمل التقرير الطبي علي يد الطبيب المعالج المختص ، وبيتم امضاؤة من قبل الطبيب ، وأيضا لابد من اعتماد التقرير من قبل مديرالمستشفي وبيتم ختمه بختم النسر من مكتب مدير المستشفي  مقابل مبلغ 50 جنيها فقط لا غير .

المنح و المساعدات التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر الاجتماعى العديد من المنح والمساعدات المالية لبعض الحالات المستحقة من ذوي الاحتياجات الخاصة " ذوي الهمم " ، و ذوي الأمراض المزمنة - شفاهم الله وعافهم بحوله تعالي - ، وبيتم التقديم للحصول علي المنح من خلال زيارة فرع البنك .
والتقرير الطبي المعتمد هو من ضمن المستندات المطلوبة للتقديم و للحصول علي المنح .
وبيتم التقديم للحصول علي المنح خلال الفترة من يوم 15 : 20 من كل شهر عن طريق زيارة فرع البنك .
للمزيد من المعلومات عن منح و مساعدات بنك ناصر اضغط  " هنا "


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع