القائمة الرئيسية

الصفحات

أقصي عدد للأفراد علي بطاقة التموين النشطة لسنة 2021 ، وبعض التعليمات الأخري بخصوص المواليد - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : أقصي عدد ممكن للأفراد علي بطاقة التموين النشطة وفقا لاجراءات سنة 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين بخصوص اضافة المواليد الجدد  - في خدمتك .....

أقصي عدد ممكن للأفراد علي بطاقة التموين النشطة لسنة 2021 ، وبعض التعليمات الأخري - في خدمتك


     السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا بخصوص بطاقات التموين ، حيث أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد اعلنت من قبل  أن أقصي عدد ممكن للأفراد علي أي  بطاقة تموينية نشطة " سارية " هو 5 أفراد فقط  بما فيهم رب الأسرة " صاحب بطاقة التموين الحالي .
وبشكل عام لا علاقة بتحديد أقصي عدد للأفراد علي أي بطاقة تموينية نشطة ببند اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين ، ولكن قد  ينعكس ذلك القرار علي قدرة بعض الأشخاص علي اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين في حال اعلان وزارة التموين عن بدء اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين لرب الأسرة .
  • فعلي سبيل المثال ، في حال وجود بطاقة تموينية  سارية  تحتوي علي عدد 5 أفراد -  بما فيهم رب الأسرة  " صاحب بطاقة التموين " -   من مستفيدي البطاقة ، ففي هذه الحالة لم ، ولن يستطيع رب الأسرة اضافة أفراد جديدة علي البطاقة التموينة .
  • وشرط أساسي لاضافة المواليد الجدد " الأبناء " علي البطاقة التموينة ، لابد من أن يكون عدد الأفراد علي البطاقة أقل من 5
وحاليا ، هناك بعض الفئات - الفئات الأولي بالرعاية  فقط  - متاح لها اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين من خلال الموقع الرسمي التابع لوزراة التموين .

خلاصة البيان - في خدمتك :

حاليا ، لا يوجد أي اضافة للمواليد " الأبناء "  علي بطاقة تموين رب الأسرة الا لبعض الفئات الاولي بالرعاية  فقط ، ولكن للغالبية العظمي من مستفيدي بطاقات التموين ليس بعد متاح لهم اضافة المواليد الجدد.
وفي حال وجود ااضافة للمواليد الجدد " الابناء " ، لابد من ان يتم الاعلان عن ذلك في التلفاز ، و الموقع الرسمي التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أو الموقع الرسمي التابع لرئاسة الوزراء .
  • وحاليا أيضا ، غير متاح اضافة الزوجة المحرومة  " الزوجة التي تم حذفها من قبل / غير موجودة بالتموين " علي بطاقة تموين الزوج .
  • وحاليا أيضا ، غير متاح استخراج بطاقة تموينة لأول مرة للشخص الغير مدرج اسموه كمستفيد في أي بطاقة تموينة أخري 
  • وحاليا أيضا ، غير متاح استخراج بطاقة تموينة باسم الزوجة ، في حال كانت متزوجة و الزواج قائم .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع