القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن اتصال الجهاز المركزي للتعبئة و الاحصاء بمستفيدي منحة ال 500 جنية لتحديث بياناتهم يونيو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن ما انتشر عن وجود تحديث بيانات  للمستفيدين من منحة ال 500 جنية من خلال الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الاحصاء ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للمواطنين  -  في خدمتك .

هام : بشأن اتصال الجهاز المركزي  للتعبئة و الاحصاء بمستفيدي منحة ال 500 جنية لتحديث بياناتهم  يونيو 2021 - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاخبار المغلوطة و التي لا اساسص لها من الصحة عن قيام الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء بالإتصال بمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لتحديث بياناتهم لقبض الدفعات الاضافية من المحنة. 
ولكن  في حقيقة الأمر ، ما تم تداوله من اخبار عن وجود تحديث بيانات لمستفيدي المنحة  لا أساس  له من الصحة ، ولا يمس الواقع بصلة .
و في حال وجود تحديث بيانات للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة لابد من أن تقوم الجهات المعنية  "رئاسة مجلس الوزراء  / وزارة القوي العاملة " بتأكيد ذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بهم ،واحيانا بيتم اذاعة تلك الاخبار علي التلفاز.
وأيضا ، لا علاقة للجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء بمنحة العمالة غير المنتظمة ، حيث ان للجهاز المركزي للتعبئة و الاحصاء دور اخر لا علاقة له بمنحة العمالة غير المنتظمة. 
  • ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم اعطاء بياناتهم الشخصية لاي شخص / موقع علي  شبكة الانترنت ، حرصا منا علي سلامة و أمن المواطنين ، لانه قد يساء إستخدام بيانات المواطنين من قبل هولاء .

خلاصة البيان - في خدمتك

حاليا  لا يوجد اي تحديث بيانات لمنحة العمالة غير المنتظمة نهائيا ، وفي حال وجود تحديث بيانات للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة  " منحة ال 500 جنية "  فلابد من أن تقوم الجهات المعنية بتأكيد ذلك الخبر لضمان مصادقية وصحة الخبر .
  • وأيضا ، لا علاقة للجهاز المركزي للتعبئة العامة  و الإحصاء بمنحة العمالة غير المنتظمة ، ولا علاقة له بتحديث بيانات منحة ال 500 جنية  ، حيث أن ليس كل ما قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر خبرا صحيحا و مؤكدا .
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم مشاركة بياناتهم مع اي شخص لا تعرفة او موقع علي الانترنت ، وذلك لانه قد يتم استخدام بيانات المواطنين البسطاء في عمليات سرقة ، أو نصب .
  • وفي حال وجود تسجيل جديد ، او في حال وجود تحديثات لبيانات مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد.


***********************


***********************

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لو سمحتوا هي ليه مجتنيش المنحه

    ردحذف
  2. سلام عليكم انا حصل واتصلت وحدة وقلتله انا من جهاز التعبئة والاحصاء وحبت تعرف بعض البينات

    ردحذف
  3. اية الواحد ممكن يعملو معها

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا رمضان عبد الرحمن حسن حسن صرف المنحة وقف عندي ياريت حد يرد عليا انا عل الله عامل اجير

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع