القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : أخر الأخبار المتعلقة بمنحة ال 500 جنية لشهر يونيو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : أخر الاخبار المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " لشهر يونيو 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك

هام : أخر الأخبار المتعلقة بمنحة ال 500 جنية لشهر يونيو 2021 - في خدمتك
 
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  ، حيث أنتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار المغلوطة و التي لا أساس لها  من الصحة عن منحة العمالة غير المنتظمة .
وفي هذا المقال سنسعي جاهدين لايضاح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، وعن امكانية فتح باب التسجيل الجديد في المنحة من عدمه  ، وكذلك الشكاوي الرسمية الخاصة بالمنحة ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا .
  • ولكن ، نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم تصديق أي خبر  قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة   بشأن منحة ال 500 جنية  "  الفيسبوك & اليوتيوب " الا اذا قد تم تأكيد الخبر من قبل الجهات المعنية " رئاسة مجلس الوزراء & القوي العاملة  " ، حيث انه قد يتم استغلال حاجة المواطنين البسطاء من قبل أصحاب المكاتب ، و محلات السايبر نت غير الأمناء .
  • ونحن أيضا نرجو من المواطنين أن يتواصلوا معنا في حال كان لديهم أي استفسار ، أو طلب بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال واجهتهم أي صعوبة بخصوص منحة ال 500 جنية .

أخر الأخبار المتعلقة بمنحة ال 500 جنية لشهر يونيو 2021  :

كما تم الذكر من قبل ، ففي هذا المقال سيتم توضيح أخر الأخبار المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة حتي شهر يونيو 2021 ، فتابعوا - مستخدمي موقع في خدمتك -  قراءة المقالة حتي النهاية كي تتعرفوا علي أخر الاخبار .
  • حاليا ، لا يوجد أي تسجيل جديد نهائا  للحصول علي الدعم المالي المقدم من المنحة لفئات العمالة عير المنتظمة ، وقي حال وجود تسجيل جديد في المنحة ، فلابد من الجهات المعنية أن تأكد ذلك الخبر عبر المواقع الرسمية الخاصة بهم .
  • حاليا ، لا يوجد رابط ، أو موقع علي الانرنت يمكن من خلاله الاستعلام عن المستحقيين لصرف المنحة ، وتبقي وسيلة الاستعلام الوحيدة هي وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 لمستفيدي المنحة ، أو قد يتم الاستعلام من مكاتب البريد .
  • حاليا ، لا يوجد أي تحديث بيانات للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة نهائيا ، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة شائعة تزعم اتصال الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء يمستفيدي المنحة لتحديث بياناتهم لقبض الدفعات الاضافية من المنحة ، ولكن ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة ، ولا يمس الواقع بصلة .
  • لا علاقة للجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء بمنحة العمالة غير المنتظمة ، ولا بتحديث بيانات مستفيدي منحة ال 500 جنية ، ولهذا وجب التنويه .
  • حاليا ، منحة العمالة غير المنتظمة متوقفة تماما ، حيث حاليا لم يتم ارسال رسائل جديدة لصرف المنحة للمستحقيين ، و أيضا للمتخلفيين عن صرف المنحة ، وتأخرهم في سحب مبلغ المنحة من مكاتب البريد .

شكاوي منحة العمالة غير المنتظمة لعام 2021 

في حال رغبة المواطنين في تقديم شكوي رسمية بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " في الحالات الأتية 
  • استبعاد المواطنين من صرف منحة ال 500 جنية
  • عدم قبول المواطنين في المنحة ، بالرغم من مطابقتهم لشروط صرف المنحة
  • عدم تحصيل أي دفعةى من دفعات المنحة
  • وبعض الأمور الأخري المتاح فيها تقديم شكوي بخصوص منحة ال 500 جنية
  • رابط شكاوي منحة العمالة غير المنتظمة اضغط  ( هنا ) 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع