القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : اجراءات تغيير فيزا تكافل و كرامة العادية الي بطاقة ميزا البنكية للصرف من اقرب ماكينة ATM - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : اجراءات تغيير فيزا تكافل و كرامة العادية ،واستبدالها ببطاقة ميزا البنكية للصرف من أقرب ماكينة صراف آلي ، و بعض النصائح  الاخري الهامة  - في خدمتك


استبدال فيزا تكافل  و كرامة  العادية  بفيزا ميزا البنكية  للصرف  من أقرب ماكينة ATM
 

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع  سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص برنامج تكافل و كرامة المخصص لدعم ومساعدة الفئات محدودة الدخل ، حيث ان كان سابقا بيتم صرف المبلغ المستحق من فيزا تكافل / فيزا كرامة  فقط من خلال فروع مكاتب البريد  المصري.
ولكن للتسهيل علي الموطنين ، ولتقليل الازدحام أمام مكاتب البريد ، فقد تقرر استبدال بطاقة صراف فيزا تكافل  وكرامة  العادية بآخري " فيزا ميزا الذكية " للصرف من أقرب ماكينة صراف آلي ، ودون الحاجة للتوجة الي أقرب مكتب بريد .

الإجراءات  اللازمة لتغيير فيزا تكافل  وكرامة العادية واستبدالها  ببطاقة ميزا البنكية :

و كما تم الذكر من قبل ، فان استبدال فيزا تكافل  وكرامة  العادية  واستبدالها ببطاقة ميزا البنكية الهدف منه هو التسهيل علي المواطنين ، حيث سيتمكن المواطنين  من صرف  المبلغ المستحق من برنامج تكافل  /كرامة من أقرب ماكينة صراف  آلي ،وأيضا لتقليل الازدحام داخل  مكاتب البريد المصري .
وكما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي فان استبدال الفيزا العادية بفيزا ميزا البنكية سيتم علي مراحل  بمعني أن سيتم اولا في عدد من المحافظات مثل محافظة القاهرة و محافظة الاسماعلية  علي سبيل المثال ، بعد ذلك سيتم تطبيق التجربة علي باقي  محافظات جمهورية مصر العربية .

إجراءات  تغيير  فيزا تكافل و كرامة العادية الي بطاقة  ميزا البنكية للصرف من أقرب  ماكينة ATM : 

يتم استبدال فيزا تكافل  وكرامة  العادية بالفيزا الذكية الجديدة  " فيزا ميزا البنكية  " من خلال مكتب الشؤن الاجتماعية التابع له المواطن .
  • ولمعرفة ما اذا كان هل متاح استبدال فيزا تكافل  وكرامة  العادية  بالفيزا الجديدة  علي المواطن  ان يتوجه لزيارة وحدة الشؤن الاجتماعية التابع  لها المواطن  ، وعمل استعلام  عن ذلك من خلال  موظفي المكتب .
ومن ضمن الاوراق المطلوبة لاستلام الفيزا الجديدة : 
  • صورة  بطاقة  رقم قومي لصاحب  فيزا تكافل/ كرامة ، والاصل للاطلاع
  • رقم تلفون محمول  ، ويفضل  ان يكون مسجل بآسم صاحب  كارت  تكافل / كرامة 
  • صورة من فيزا تكافل / كرامة ، والاصل  للإطلاع  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع