القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : بشأن قيام القوي العاملة بالاتصال بمستفيدي المنحة لتحديث بياناتهم لقبض الدفعات الاضافية من المنحة - في خدمتك

هام جدا : بشأن الاتصال بمستفيدي المنحة علي  أرقام  هواتفهم لتحديث بياناتهم لقبض الدفعات  الإضافية من المنحة ، وبعض التعليمات  الاخري الهامة - في خدمتك 


   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة  غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث ان هناك بعض المواقع علي شبكة الانترنت ، و مواقع التواصل  الإجتماعي الاخري  تزعم وجود تحديث بيانات للمستفيدين الحاليين من منحة ال 500 جنية .
وايضا ، هناك عدد من مستفيدي المنحة تلقوا مكالمات هاتفية من أشخاص تزعم  انها من موظفي وزارة القوي العاملة ،وقد قاموا  بالإتصال بمستفيدي المنحة لتحديث بياناتهم .
وفي حقيقة الامر ، حاليا لا يوجد اي تحديث بيانات لمنحة العمالة غير المنتظمة نهائيا،  وفي حال وجود تحديث بيانات ، لابد من ان تقوم وزارة القوي العاملة بالإعلان  عن ذلك ، وبيتم التحديث فقط من خلال الموقع الرسمي التابع  للوزارة. 

خلاصة البيان - في خدمتك

نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي منحة العمالة  غير المنتظمة عدم اعطاء بياناتهم لاي شخص أي كان ، لانه في الفترة الحالية هناك مجموعة من الاشخاص غير الأمناء  تزعم انها تعمل لدي وزارة القوي العاملة ،و يقوموا بالاتصال بمستفيدي المنحة من اجل سرقة بياناتهم الشخصية والمالية .
وقد حصل هؤلاء الاشخاص غير الامناء علي ارقام هواتف مستفيدي المنحة نتيجة وجود روابط مزيفة -  لا اساس لها من الصحة -  كانت تزعم انها تابعة للقوي العاملة أثناء فترة التسجيل في المنحة، وقد قام بعض  المواطنين البسطاء  بإدخال بياناتهم علي تلك المواقع المزيفة ، والتي بالفعل يحاول هؤلاء الاشخاص غير الأمناء استخدامها الان  لسرقة والنصب علي المواطنين البسطاء ؛ ولهذا وجب التنويه .
وفي حال وجود اي تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة  ، او في حال وجود  تحديث بيانات للمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة ،  فسيتم أخباركم بهذا هنا علي موقع - في خدمتك - فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع