القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : موعد عودة العمل في مكاتب التموين بعد أجازة عيد الأضحي المبارك لشهر يوليو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : موعد استئناف " عودة "  العمل داخل مكاتب التموين في محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة بعد أجازة عيد الأضحي المبارك لشهر يوليو 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك ...
عاجل : موعد عودة العمل في مكاتب التموين بعد أجازة عيد الأضحي المبارك لشهر يوليو 2021 - في خدمتك

       السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص بطاقات التموين ، حيث أن العمل حاليا متوقف داخل مكاتب التموين في محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة وذلك بسبب عطلة عيد الأضحي المبارك لشهر يوليو 2021 .
وطبقا لقرار رئاسة الجمهورية الأخير فقد تقرر مد أجازة عيد الأضحي لتبدأ من يوم السبت الموافق 17 يوليو 2021 وحتي يوم السبت الأسبوع المقبل الموافق 24 يوليو 2021 ، وذلك لوجود عطلة عيد الأضحي المبارك لشهر يوليو 2021 .
  • وخلال فترة الأجازة الرسمية ، مكاتب التموين المختلفة ، ومديريات التموين المنتشرة في كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية سيكون العمل بها متوقف للموظفين ، وللجمهور ، حتي تنتهي فترة الأجازة الرسمية .

موعد عودة العمل لمكاتب التموين المختلفة لخدمة الجمهور بعد أجازة العيد :


سيتم استئناف " عودة " العمل داخل مكاتب التموين المختلفة  في محافظات جمهورية مصر العربية  لخدمة الجمهور بعد أجازة عيد الأضحي المبارك  بدء من يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2021 - ان شاء الله تعالي - وعلي مدار الأسبوع .

  • وللمواطنين الذين يرغبون في تنفيذ بعض الخدمات التموينة ، أو للاستعلام عن الخدمات المتاحة ، يمكنهم التوجه لمكتب التموين في المعاد المذكور أعلاه .
  • وسيتم أيضا  اسئناف " عودة "  العمل داخل مديريات التموين المختلفة في نفس الميعاد المذكور اعلاه ، في حال رغبة المواطنين أن يتوجهوا لمدريات التموين للأستفسار عن بعض الخدمات التموينة الخاصة ، والتي لا يقدمها مكاتب التموين .

ساعات عمل مكاتب التموين المختلفة  :

بشكل عام ، تعمل مكاتب التموين المختلفة  المتواجده  في محافظات جمهورية مصر العربية ، بدء من يوم الأحد الي يوم الخميس من كل أسبوع ، ويبدأ العمل داخل مكتب التموين من الساعة 8 صباحا : 2 مساء  ، ولكن يفضل التوجه لمكتب التموين مبكرا .
 


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع