القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : هل يمكن لبعض المواطنين التوجه لمقر الانتاج الحربي لحل بعض المشاكل التموينة يوليو 2021 - في خدمتك

 بيان هام : بشأن ما انتشر عن إمكانية المواطنين التوجه للانتاج الحريي من جديد لحل بعض مشاكل بطاقات التموين لشهر يوليو 2021 ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك ..

بيان هام : هل يمكن لبعض المواطنين التوجه لمقر الانتاج الحربي لحل بعض المشاكل التموينة يوليو 2021 - في خدمتك

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث من المعروف لدي الكثير من المواطنين توقف العمل والتعامل المباشر مع الجمهور داخل مقر الانتاج الحربي بمدينة السلام منذ اواخر شهر مارس 2021 .
وجاء هذا القرار من الجهات المعنية في التاريخ المذكور اعلاه ؛ حيث تلاحظ توجه عدد كبير جدا من المواطنين لمقر الانتاج الحربي بمدينة السلام للاستعلام وتنفيذ بعض الخدمات التموينية البسيطة ، والتي قد يتم تنفيذها بسهولة من خلال مكاتب التموين بدلا من التوجة لمقر الانتاج الحربي ، وخلق ازدحام امام مقر الانتاج الحربي .
وحاليا ، العمل والتعامل المباشر مع الجمهور متوقف تماما داخل مقر الانتاج الحربي بمدينة السلام منذ التاريخ المذكور اعلاه  .
 و يبقي التعامل فقط مقتصر مع مفوض الإنتاج الحريي المتواجد داخل مدريات التموين المنتشرة في كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية ، وللتأكيد ، لا يوجد حاليا اي تعامل مباشر مع الجمهور من قبل الإنتاج الحربي .
  • ولعل اهم خدمة يقدمها الانتاج الحربى للمواطنين هي تعديل بيانات ، وتفعيل البطاقات الجديدة ، ومشاكل رقم سري .

خلاصة البيان - في خدمتك

حاليا ، لا يوجد أي تعامل مباشر بين الجمهور و مقر الإنتاج الحربي بمدينة السلام بخصوص خدمات بطاقات التموين ، وقد تم وقف التعامل منذ مارس 2021 .
 وتبقي وسيلة الاتصال الوحيدة بين الجمهور و الانتاج الحربي هو الموظف المفوض المتواجد داخل مدريات التموين المختلفة ؛ في حال وجود خطأ في بيانات بطاقة التموين ، أو في حال وجود مشاكل تتعلق بتفعيل بطاقات التموين الجديدة ، ومشاكل الرقم السري .


***********************


***********************

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أنا بطاقتى واقفه بقالها خمس شهور كل ما نضربها فى المكنه التموين يتكتب الرقم غير صحيح مع أنى لسه مجدداها

    ردحذف
  2. رجاء الافاده مع العلم اني توجهت اكتر من مره لمكتب التموين

    ردحذف
  3. فى مشكله روحة اطلع بدل فاقد المهم قالى على المطلوب وعملته حتى قالى اعمل رقم تلفون باسمك عملت المهم احنا اخين وليد عبد العزيز واحمد عبد العزيز وابوي متوفي بقالو 14سنه وراح اخوي بعد متوفى ابوي اللى هو عبد العزيز الى مكتب التموين بتاع بلدنا الموظف شال اخوي الحي وساب ابوي المتوفي علي البطاقه و بنصرف نفرين بس من البطاقه المهم لم البطاقه فقدت منا عايز اعمل بدل فاقد ذهبت الى مكتب التموين و اخذ الرقم السري ورقم البطاقه واستفسار برقم على الكمبوتر لقى الموجود عبدالعزيز الاب ووليد الابن ولا يوجد احمد عبد العزيز قولت اذاي واحمد فين قالى مفيش احمد في البطاقه قلت يعني شالو الحي ثبتوا الميت قال مليش فيه الموظف قالى عندك غرامي لمدة 14سنه واحنا طول عمرنا بنصرف اثنين فقط اللى هو احمد ووليد نعمل ايه افيدونا وجزاكم الله خير

    ردحذف
  4. استفسار عن بطاقة تموين وصرف خبز فقط

    ردحذف
    الردود
    1. البطاقه متوقفه من أكثر من ٣ سنين واحنا خمس افرادوباخذ عيش فردين فقط ولا يوجد تموين

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع