القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : طريقة تعديل و تصويب البيانات الخطأ علي بطاقة التموين لسنة 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : طريقة تعديل " تصويب " البيانات الخطأ علي قاعدة بيانات التموين لبطاقة تموينة نشطة ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للمواطنين لسنة 2021 - في خدمتك 

هام : طريقة تعديل و تصويب البيانات الخطأ علي بطاقة التموين لسنة 2021 - في خدمتك

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا للمستفيدين من منظومة بطاقات التموين الذكية ، حيث أن أحيانا كثيرة يرغب بعض المواطنين في تصويب " تعديل " بعض البيانات الخاطئة علي قاعدة بيانات منظومة التموين لبطاقتهم التموينية النشطة " السارية " .
  • واحيانا يكون هناك أخطاء في بيانات البطاقة التموينية النشطة مثل تسجيل بيانات صاحب البطاقة او احد المستفيدين بشكل خاطئ " الاسم أو الرقم القومي للفرد  "  أو تاريخ ميلاد الفرد ، وغيرها من الأخطاء والتي قد تتسبب في حرمان المواطن من تنفيذ بعض الخدمات التموينية بشكل صحيح ، واحيانا كثيرة لابد من تصويب تلك الاخطاء . 

مثال علي البيانات والتي قد تكون خاطئة علي بطاقة التموين

الجدير بالذكر ، هناك فرق كبير بين " تعديل البيانات "  و  " تصويب البيانات الخطأ " لبطاقة التموين النشطة " السارية "  ، ومن امثلة الحالات التي تكون فيها البيانات مسجلة بشكل خاطئ او تحتاج الي تعديل للبيانات  :  
  • تسجيل بيان الاسم أو الرقم القومي بشكل خاطئ لصاحب البطاقة .
  • تسجيل بيان الاسم او الرقم القومي لأحد المستفيدين علي بطاقة التموين بشكل خاطئ  .
  • تسجيل تاريخ الميلاد بشكل خاطئ .
  • تسجيل اسم الام للمستفيد أو رب الاسرة بشكل خاطئ .
  • تسجيل بيان صلة القرابة بشكل خاطئ لأحد المستفيدين علي البطاقة :  " مثلا زوجة بدلا من ابنه "  ، أو " ابن / ابنه بدلا من  حفيد / حفيدة "  ،أو " ابنة بدلا من زوجة "  ، وغيرها من الحالات .

طريقة تعديل / تصويب البيانات لبطاقة التموين النشطة : 

لتعديل البيانات لبطاقة التموين ، أو لتصويب البيانات المسجلة بشكل خاطئ ، لابد من ان يقوم صاحب البطاقة التموينية بتقديم طلب بذلك للجهات المعنية . 
وكان سابقا متاح للمواطنين تقديم طلب لتعديل البيانات / تصويب البيانات من خلال قيام المواطن بالتوجه لمقر الانتاج الحربي بمدينة السلام .
ولكن ، حاليا بيتم تعديل / تصويب البيانات من خلال مديرية التموين التابع لها المواطن ، حيث يتوجه المواطن لقسم الحاسب الالي والنظم بمبني المديرية .



***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انا مسجل أولادي علي مصر الرقمية وليس لهم تموين ولا عيش ومسجل الزوجه المحرمة من التموين وانا بطاقة التموين مفيش الي فردا وحده نعمل اي عشان تنزيل الأولاد و الزوجه المحرومة من التموين رقم التلفون 01015751383 الاسم حامد فريد حسن المصري ترجوا الراد

    ردحذف
  2. مدريات التموين لاتقوم بتعديل البيانات . تأكدوا من معلوماتكم قبل ان تنشروها. والحل هو ادراج ايقونه تعديل البيانات بمكاتب التموين لحل المشكله.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع