القائمة الرئيسية

الصفحات

تنويه هام : لمن يتركوا بطاقتهم التموينية لدي تجار التموين والمخابز بعد الصرف التموين / الخبز - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : لمن يقوموا بصرف التموين الشهري وترك بطاقة التموين الخاصة بهم  لدي تجار و بقالي  التموين بعد الصرف ، أو يقوموا بترك البطاقة لدي المخابز ، وبعض التعليمات الأخري الهامة  - في خدمتك ...

تنويه هام : لمن يتركوا بطاقتهم التموينية  لدي تجار التموين  والمخابز بعد الصرف التموين / الخبز - في خدمتك

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث أن هناك نسبة كبيرة من أصحاب البطاقات التموينية يقوموا بترك بطاقتهم التموينة لدي تجار و بقالي التموين بعد صرفهم المقررات التموينة الشهرية  ، أو يقوموا بترك البطاقة لدي المخابز بشكل دائم بعد صرف الخبز .
ولكن ، طبقا للقرارات الوزارية الجديدة  لشهر أغسطس 2021  بخضوص ما تم ذكره أعلاه ، فقد تقرر تكثيف الحملات و المرور علي تجار و بقالي التموين ، والمخابز  من قبل مباحث التموين و الأجهوة المعنية الأخري لضبط تجار و بقالي التموين و المخابز المخالفين للقرار الوزراي الجديد ، ولضمان تطبيق القانون ، ومرفق في هذا الموضوع نص القرار  الوزاري الرسمي المصدر من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية  بخصوص هذا الشأن .

تنويه هام جدا لمستفيدي بطاقات التموين :

طبقا للقرار الوزاري الجديد المصدر خلال شهر أغسطس 2021  ، فقد تقرر في حال ضبط عدد من البطاقات التموينة من قبل مباحث ومفتشي التموين  لدي تجار وبقالي التموين ، أو لدي المخابز دون وجود أصحاب تلك البطاقات التموينة ،  فقد يتم ايقاف تلك البطاقات  التموينة بشكل نهائي و مصادرتها ، ولهذا وجب التنويه ليعلم الجميع .
ولكن بشكل عام ،  في حال ضبط تلك البطاقات لأول مرة من قبل مباحث و مفتشي التموين فقد يتم عمل مئكرة قانوية ، وتحذير ، وقي حال تكرار نفس الموقف فسيتم ايقاف البطاقات التموينة بشكل نهائي ، وسحب الرخصة من التاجر التمويني ، أو المخبز .

نص القرار الرسمي الوزاري :

مرفق أصل نص القرار الوزاري الرسمي ، وعلي المواطنين عدم ترك البطاقات التموينة بعد ذلك لدي تجار و بقالي التموين ، والمخابز ، ولهذا وجب التنويه .
تنويه هام : لمن يتركوا بطاقتهم التموينية  لدي تجار التموين  والمخابز بعد الصرف التموين / الخبز - في خدمتك



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع