القائمة الرئيسية

الصفحات

تنويه هام : لمستخدمي موقع " دعم مصر " بشأن توقف الموقع لوجود تحديثات ، وبعض التعليمات الاخري - في خدمتك

 تنويه هام : لمستخدمي موقع" دعم مصر " التابع لوزارة الانتاج الحربي حيث توقف الموقع حاليا أمام  خدمة الجمهور ،  وبعض التعليمات  الأخرى  الهامة - في خدمتك.. 

تنويه هام : لمستخدمي  موقع " دعم  مصر "  بشأن  توقف الموقع لوجود  تحديثات ، وبعض التعليمات  الاخري - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
   في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات  التموين و مستخدمي موقع " دعم مصر "  التابع لوزارة  الانتاج الحربي حيث أن في الوقت  الحالي يوجد تحديثات علي الموقع منذ أكثر  من يومين و الموقع حاليا معطل أمام  الجمهور. 
ونحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين  عدم محاولة استخدام  موقع " دعم مصر " في الوقت الحالي لتنفيذ  اي خدمة  تموينة ؛ نظرا لوجود تحديثات شاملة  علي الموقع حيث بدأ التحديثات  من يوم الثلاثاء في تمام الساعة 1 ظهرا وحتي تاريخ اليوم . 

موعد انتهاء التحديثات الرسمية  وعودة  الموقع للعمل  : 

كما تم الذكر حاليا توجد  عملية صيانة " تحديثات " علي موقع  دعم مصر منذ يوم الثلاثاء  الماضي وحتي الان ، ومن  أهدف التحديثات  : 
  •  تسريع الموقع
  •   محاولة حل بعض المشاكل التي كانت تواجة مستخدمي  الموقع 
  • وجود و مضاعفة حماية  الموقع ومستخدمي  الموقع 
و حاليا عند محاولة استخدام الموقع لعمل استعلام  عن  حالة طلب تم تقديمه قد تظهر  رسالة  خطأ " يرجي المحاولة في وقت آخر "  او " قد لا تظهر اي نتيجة " ؛  وذلك بسبب وجود التحديثات المشار لها سابقا. 

موعد عودة  موقع  " دعم مصر "  للعمل بشكل  طبيعي : 

حتي هذه اللحظة لا توجد اي معلومة مؤكدة حول  موعد انتهاء التحديثات  وعودة الموقع  للعمل الرسمي ،  ولكن من المتوقع عودة الموقع  للعمل بشكل طبيعي  خلال الأسبوع  المقبل  - بحول الله تعالي - وفي حال عودة  الموقع  للعمل فسيتم أخباركم  علي  الفور،  فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد. 
ومن المتوقع عودة الموقع للعمل خلال  يوم  الاثنين المقبل - بحول الله تعالي - ونحن في انتظار  تأكيد  الموعد الفعلي من الجهات  المعنيه. 

بعض التعليمات  الهامة للمواطنين - في خدمتك : 

نحن - في خدمتك  - نرجو من المواطنين عدم استخدام موقع  " دعم مصر  " نهائيا  في الوقت الحالي لمحاولة تنفيذ اي خدمة تموينيه وذلك بسبب وجود التحديثات  الرسمية .  
و في حال كان لدي المواطنين أي  استفسار  او طلب بخصوص  بطاقات التموين أو  خدمات التموين ،  فلا يترددوا في ان يتواصلوا معنا وسيتم خدمتهم في أقرب  وقت ممكن. 


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع